القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة سوريا والاردن والقنوات الناقلة مباراة ديربي الشام

موعد مباراة سوريا والاردن والقنوات الناقلة مباراة ديربي الشام يلتقي المنتخب السوري الأول لكرة القدم، ضد نظيره منتخب الأردن، غداً الإثنين الموافق 16 نوفمبر الجاري، ودياً في إطار البرنامج التحضيرى للمنتخبين استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بالإضافة إلى كأس آسيا 2023.



موعد مباراة سوريا والاردن والقنوات الناقلة مباراة ديربي الشام ومن المقرر أن يدير اللقاء طاقم تحكيم إماراتي، وسيخوض المنتخب الأردني المباراة بالزي الأحمر الكامل، بينما يرتدي المنتخب السوري الزي الأبيض.


موعد مباراة سوريا والاردن والقنوات الناقلة مباراة ديربي الشام جدير بالذكر أن معسكر المنتخبين الأردني والسوري ينطلق في استضافة الإمارات، وفقاً لبروتوكول صحي مشدد للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، وسيستمر المعسكر التدريبي الحالي حتى السابع عشر من نوفمبر، ثم يعود لاعبي المنتخبين إلى بلادهم للانضمام إلى فريقهم ومتابعة المنافسة في البطولات المحلية من جديد.



 

كما يذكر أن المنتخب الأردني، التقي مع نظيره العراقي خلال الأيام القليلة الماضية، وتعادلا المنتخبان سلبياً دون أهداف.


بينما اجتمع المنتخب السوري مع منافسه الأوزبكي، وحقق المنتخب السوري الفوز بنتيجة هدف نظيف دون مقابل.


موعد مباراة سوريا والأردن 

موعد مباراة سوريا والاردن والقنوات الناقلة مباراة ديربي الشام تقام المباراة في استضافة استاد ذا سيفنز في دبي، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت السعودية، والسابعة مساء بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد سوريا

موعد مباراة سوريا والاردن والقنوات الناقلة مباراة ديربي الشام يتم بث هذا اللقاء على قنوات أبو ظبي ودبي الرياضية مباشرة، كما من المقرر أن يذاع على القناة الأردنية الرياضية والقناة الفضائية التربوية السورية على النايل سات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع