-->

مولات جدة افضل السلع واسعار تنافسية

مولات جدة افضل السلع واسعار تنافسية
    مولات جدة  تنتشر فى كافة أنحاء جدة بالمملكة العربية السعودية حيث يرغب زوار المملكة العربية السعودية فى مواسم السياحة الرئيسية في مدنها الجميلة لتمضيه بعض الوقت بأماكن التسوق الحديثة والشعبية أمثال: المجمعات التجارية، الأسواق التراثية القديمة، المولات الكبيرة وخاصة في مدينه جده الساحلية التي تسيطر لوحدها على أرقى أنواع مولات جدة المثالية حيث تعتبر جدة هى عروس البحر الأحمر والعاصمة الإقتصادية والسياحية للملكة كما تحتوى على أكبر ميناء بحرى يطل على البحر الأحمر وتضم عدد من الأبراج وناطحات السحاب والمعالم السياحية البارزة ومراكز التسوق التجارية الفخمة.
    مولات جدة

    أفضل مولات جدة:

    أفضل مولات جدة يريد زيارتها الكثير من الأشخاص الذين يريدون التسوق السريع وشراء جميع المنتجات الهامة، لذا فهي من أكثر الأماكن الذي يتوفر فيها الكثير من الماركات العالمية الشهرية الذي يبحث عنها ويريدها العديد من الأشخاص في كافة الأنحاء.
    ذلك حيث أن المولات تعد واحدة من الأماكن الأساسية الذي يتجمع فيها الكثير من المنتجات الهامة وتتوفر المولات في جدة لأنها تعتبر العاصمة الاقتصادية والسياحية للمملكة العربية السعوديةويزورها الملايين من الأشخاص سواء من جدة أو خارجها.

    رد سي مول: 

    من أفضل مولات جدة بالسعودية  من حيث الموقع لوجوده غرب طريق الملك فهد بن عبد العزيز و جنوب ميدان الكرة الأرضية، و يقع تحديدا في الجهة الشمالية من مدينة جدة و هو أحد أكبر مولات جدة الجديدة اذ تعود نشأته لعام 2008 .
    تبلغ مساحة رد سي مول  الرائع 242.200 متر ، لذا ستجد به كل ما تتخيل ويحتوي المركز التجاري العملاق على فندق فئة 5 نجوم ، وهو فندق ايلاف جدة بالإضافة إلى مبنى مكتبي .
    إذا أردت زيارته ستجد ثمانية عشر مدخل مساحة شاسعة مخصصة للسيارات تم تصميمها لتستوعب ما يقارب الأربعة ألاف سيارة لذلك فهو يعتبر أفضل مولات جدة الرائعة .

    مجمع العرب: 

    يعتبر المول الأكبر من حيث المساحة في المدينة حيث تبلغ مساحته الإجمالية تقريبا 261 ألف متر مربع .
    كما يعتبر من أفضل مولات جدة للتسوق على الاطلاق نظرا لتعدد اقسام  التسوق الشاملة في المول .
    مجمع العرب يحظى على شهرة واسعة من قبل السكان المحليين لإحتواءه على أسواق تقدم سلع رخيصة الثمن، هذا إلى جانب وجود جميع المنتجات التي تحتاجها الأسرة ، و الأفضل كواجهة للسياح لإحتواءه مميزات رائعة من ضمنها وجود أماكن ترفيه.
    ويضم مول العرب في جدة 16 مدخلا ، إلى جانب موقف كبير للسيارات يتسع لاصطفاف 3000 سيارة .
    المول له شكل خارجي وداخلي أنيق ، و سوف تلاحظ ذلك بمجرد الوصول إلى المول .
    يقع مول العرب بجده على الجانب الشرقي من طريق مدينة جدة ، و على مقربة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي .
    يوفر مول العرب بمدينة جدة ساحة دائرية للتزلج لمختلف الأعمار ، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم ، حيث يوفر المول أماكن ترفيهية مناسبة لهم تحتوي على الكثير من الألعاب.

    عزيز مول:

    عزيز مول من المولات الكبيرة في جدة التى تقبل الأسر دائما لزيارته .
    هذا لجانب السياح الذين يقضون أوقات رائعة في التسوق بالمحلات والمتاجر الكبيرة، و تجربة جميع الأنشطة الممتعة التي تهدف لإسعاد الزوار .
    يحتوى عزيز مول على نقطة تميزه و هي وجود شاشات كبيرة تعرض الماتشات الرياضية وعلى وجه الخصوص الماتشات العالمية.
    يهتم المول بتوفير احتياجات الأطفال المختلفة ، لذا يوجد طابق بأكمله مخصص لملابس و ألعاب الأطفال .
    وجود مدينة ترفيهية مع إمكانية ترك الأم لأطفالها تحت رعاية المسؤولين في المكان  و الانطلاق بمفردها للتسوق بحرية أكبر

    ومن مولات جدة أيضا:

    جدة مول.
    الاندلس مول.
    الياسمين مول.
    السلام مول.
    مركز الكورنيش التجاري.
    بولفار مول.
    مول حراء.
    صيرفى ميجا مول.
    لو شاتو مول.
    هيفاء مول.

    إرسال تعليق

    Follow by Email