-->

مطعم الارجوان ابها أشهر الأكلات

مطعم الارجوان ابها أشهر الأكلات

    مطعم الارجوان ابها رغم أنه لا يوجد الكثير من خيارات المطاعم في أبها إلا أنه يمكنك تمييز مطعم الإرجوان أبها بسهولة، يمتلك هذا المطعم أماكن ذات خصوصية عائلية تمنك من الاستمتاع بالطعام المتنوع دون القلق من التطفل، كما يقدم هذا المطعم العديد من الوجبات المتنوعة من المطبخ الهندي والصيني والتركي.

    خيارات الخدمة

    إذا كنت تبحث عن مطعم لتناول الأكل داخل المكان فهذا خيار جيد لك، والجدير بالذكر أن هذا المطعم ينفذ بدقة إجراءات الوقاية ويعمل على تسليم الطعام بدون تلامس، بالإضافة إلى ذلك يمكنك طلب الوجبات التي تريدها من المنزل اعتمادا على خدمة التوصيل التي يوفرها المطعم، كما يمكن من خلاله الحصول على الطعام السفري.



    لقد حرص المطعم دائما على نيل رضا جميع عملائه، لذلك أتاح مدخل صالح للكراسي المتحركة ليتمكن من الدخول والخروج بسهولة.

    أشهر الأكلات بالمطعم

    يعتمد المطعم على المأكولات العضوية بأصنافها اللذيذة ومن أشهرها:

    مقبلات تبولة متبل كباب دجاج وكباب لحم رز برياني 

    كباب باللبن

     مشاوي

    افخاذ دجاج

    سلطات ولحمه مطبوخ مع خضار

    مشويات دجاج كاري مشكل

    لحوم مشوية

    يمكنك الحصول على طاولة بمطعم الإرجوان أبها بدون انتظار وعادة يقض الزائرون هناك ما يقرب من نصف ساعة إلى ساعة ونصف بين تناول الطعام والمحادثات بالمطعم.

    تفاصيل مطعم الإرجوان أبها

    لقد تم وصف المطعم من قبل العديد من زائريه بكونه مريح وغير رسمي أي مناسب للعائلات ومقابلات الأصدقاء، كما أنه مناسب للأطفال، وكذلك مناسب للمجموعات.

    في منطقة أبها أو الخميس لا يمكنك الحصول على مطعم منافس لمطعم الإرجوان، حيث يقدم باقة متنوعة من الأكل الصيني والهندي على حد سواء، تستطيع الاستمتاع بتناول وجبتك هناك في جو دافيء وفي المقابل لن تدفع الكثير من المال مقارنة بالمطاعم الأخرى بالمنطقة.

    مطعم الارجوان أبها يتم تصنيفه على أنه مطعم مناسب لكل من الأفراد والعائلات على حد سواء. 

    يعمل المكعم على مدار إثنى عشرة ساعة يوميا بداية من الثانية عشرة ظهرا إلى الثانية عشرة ليلا، ويمكن زيارته على العنوان التالي:

    المنسك، ابها 62527، المملكة العربية السعودية، وكذلك يمكنك التواصل مع إدارة المطعم للاستعلام من خلال رقم الهاتف +966591692330

    مميزات مطعم الإرجوان أبها

    إن أهم ما يجذب الانتباه إلى أي مطعم هو طريقة استقبال الزوار ومعاملة العمال مع العملاء، لذلك ينبغي القول في هذا السياق أن الاستقبال هناك جيد جدا.

    وبالطبع نحن نعيش في أوقات حرجة تحتاج إلى الاهتمام بالنظافة العامة للمكان على أكمل ما يكون، لذلك لا تقلق بشأن النظافة هناك حيث يمكنك وصفها بالممتازة.

    أما عن طريقة تقديم الأكل فهي رائعة ونظيفة جدا وذلك حرصا منهم على نيل رضا عملائهم.

    لا شك أن كل تلك الميزات بالنسبة لمذاق المأكولات فهي مجرد كماليات، إلا أن المطعم يولي عناية فائقة إلى اختيار الطعام والمأكولات، والطعم هنا يمكن وصفه بالخيالي.

     وبشكل عام عن مقارنة الأسعار بالمطاعم الأخرى يمكنك الحكم بكونها أسعار معقولة وملائمة للخدمة والأطعمة المقدمة.

    إذا كنت ترغب في تناول العشاء فعليك التواجد في مطعم الإرجوان أبها بدءا من الساعة ٧ مساء إلى منتصف الليل، وتتراوح أسعار الشخص هناك حوالي ٢٧٥ ريال لكنه لا يشمل المشروبات.

    وبوجه عام يمكننا القول أن المكان جميل وراقي وغني عن التعريف وبالنسبة لما يخص الأكل فهو يناسب جميع الأذواق بما في ذلك الأطفال، لذلك من المؤكد أنك سوف تحصل على وجبة مميزة في جو هادئ ونظيف بدون الإسراف في إنفاق الأموال على غير هدى.


    إرسال تعليق

    Follow by Email