-->

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز
    موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز يلتقي فريق ليفربول مع نظيره ليدز يونايتد، ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021، مساء يوم السبت، الموافق 12 سبتمبر، علي ملعب «الانفيلد».

    موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز يدخل الريدز حامل اللقب الموسم الجديد، وهدفه هو الحفاظ علي اللقب والهيمنه علي جميع البطولات التي سيشارك فيها، وتسعى كتيبة يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز علي ليدز يونايتد في أول اختبار رسمي في الموسم الجديد من أجل حصد الثلاث نقاط في المباراة الأولى، والاستمرار في الدفاع عن لقبهم.

    موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز ويستعد أصدقاء النجم المصري محمد صلاح للموسم الجديد بكل قوة لحصد لقب البريميرليج للموسم الثاني علي التوالي رغم صعوبة المنافسة علي اللقب هذا الموسم، بسبب التدعيمات التي قامت بها بعض الفرق علي عكس ليفربول الذي دعم فريقه بلاعب واحد فقط هو الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس مقابل 11.25 مليون جنيه إسترليني.

    موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز وصرح كلوب وقال في هذا الصدد: «بالنسبة لبعض الأندية يبدو تأكيد المستقبل لهم أقل أهمية، مملوكون من قبل دول، مملوكون للأقلية، هذه هي الحقيقة، نحن نوع مختلف من الأندية، لا نحتاج لإنفاق الكثير حتى يتحقق النجاح».

    موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز علي الجانب الآخر، يستعد ليدز لمواجهة ليفربول بكل قوة، من أجل تقديم مستوى جيد في أول مباراة له في الدوري، ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية تعطي الفريق دفعة معنوية للمباريات المقبلة، بعدما عاد مره أخرى إلى البريميرليج هذا الموسم بعدما أنهى الموسم الماضي بطلاً لدوري البطولة الإنجليزية الدرجة الأولى برصيد 93 نقطة.

    موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز وفي ما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة ليفربول وليدز يونايتد في الجولة الأولى في «الدوري الإنجليزي الممتاز»:
    موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
    تنطلق مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الجولة الأولى في الانجليزي الممتاز في تمام الساعة 18:30

    بتوقيت القاهرة، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 بتوقيت جرينتش.
    القناة الناقلة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
    تذاع مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة بي إن سبورتس 2HD.
    ملعب مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.
    يستضيف ملعب «أنفليد» ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

    إرسال تعليق

    Follow by Email