-->

الهلال ينتصر على الاهلي مروي في الدوري السوداني

الهلال ينتصر على الاهلي مروي في الدوري السوداني
    الهلال ينتصر على الاهلي مروي في الدوري السوداني منذ صعوده لمنافسة الدوري الممتاز لم يعرف فريق الاهلي مروي طعم الانتصار على فريق الهلال في البطولة المحلية سواء في معقل فريق (ملوك الشمال) أو في ملعب الهلال بامدرمان.
    الهلال ينتصر على الاهلي مروي في الدوري السوداني وتختلف دوافع الاهلي مروي في مباراة الغد خاصة وان ممثل الولاية الشمالية يكافح للبقاء ضمن منظومة أندية الدوري الممتاز.
    تجرى اليوم الأربعاء (8) مواجهات مهمة في بطولة الدوري الممتاز عقب الإعلان عن استئناف المنافسة بعد فترة توقف طويلة.







    الهلال ينتصر على الاهلي مروي في الدوري السوداني ومن أبرز مواجهات اليوم لقاء الهلال المتصدر لروليت المنافسة برصيد (51) نقطة والأهلي مروي الذي يجلس في وسط الترتيب برصيد (34) نقطة حيث ينشد كلا الفريقين تحقيق نتيجة إيجابية اليوم لتحقيق عودة بمكاسب عديدة، وستقام المباراة عند الساعة السابعة إلا ربعا مساء بتوقيت الخرطوم، في غياب الجماهير ووفقا ﻹجراءات احترازية محددة. الهلال أكمل العدة لمباراة اليوم من خلال خوض سلسلة تدريبات تحت إشراف جهازه الفني بقيادة المدرب الوطني الفاتح النقر.

    الهلال ينتصر على الاهلي مروي في الدوري السوداني ويبحث الأزرق عن تحقيق الانتصار لتوسيع الفارق بينه وبين ملاحقه المباشر فريق المريخ الذي سيواجه الخرطوم الوطني مساء نفس اليوم، ويرجح أن يدفع النقر بتشكيلة قوامها الأساسي العناصر الدولية بصفوف المنتخب الوطني، وسيفقد الهلال في مباراة اليوم جهود الكابتن عبد اللطيف بوي للإصابة والسموأل ميرغني بسبب مرضه، غير أن النقر إطمان خلال البروفة الختامية أمس على جاهزية الأسماء التي سيدفع بها في مواجهة ممثل الولاية الشمالية في البطولة المحلية.

    الهلال ينتصر على الاهلي مروي في الدوري السوداني أما الضيف فريق الأهلي مروي فسيبحث عن تحقيق نتيجة تعد بمثابة طوق نجاة للفريق الطامح للابتعاد أكثر عن منطقة الخطورة للبقاء في المنطقة الدافئة ويقود “ملوك الشمال” فنياً المدرب فاروق جبرة الذي سيلعب مباراة اليوم بتشكيلة متوازنة للخروج بالتعادل أو الانتصار من ملعب الهلال، ويتوقع أن تأتي المباراة حافلة بالإثارة والندية بين الطرفين.

    إرسال تعليق

    Follow by Email