-->

مطاعم فطور في جدة عوائل

مطاعم فطور في جدة عوائل
    مطاعم فطور في جدة عوائل جميعاً نعرف الأهمية التي تحملها وجبة الفطور، فهي أحد الوجبات الرئيسية والهامة التي يحتاج إليها أجسامنا في بداية يومه، لكي يتمكن من القيام بعمله طيلة اليوم بنشاط.

    بالإضافة إلى أن أنظمة الدايت المختلفة تمنح وجبة الفطار اهتماماً خاصاً نظراً لأهميتها.

    مطاعم فطور في جدة عوائل

    وحديثاً في المملكة العربية السعودية أصبحت الكثير من العائلات لديهم رغبة في تناول فطورهم خارج المنزل، كنوع من التغيير، لذلك جئت لكم اليوم بعد بحث كبير حول المطاعم الموجودة في مدينة جدة الرائعة التي تعمل على تقديم أفضل خدمات الإفطار، بحيث تتمكن من أخذ عائلتك والذهاب للإفطار بأحدهم وانت مطمئن، تابعوا معنا.

    مطاعم فطور في جدة عوائل

    أولاً مطعم فطور في حي الحمراء بجدة 

    يعد حي الحمراء الموجود في مدينة جدة من الجهة الشمالية هو أحد الأحياء التي تتميز بالمناظر الخلابة والرقي، بالإضافة لاحتوائه على مجموعة من أفخم المطاعم والتي تعمل على تقديم مجموعة من الوصفات اللذيذة، وخصوصاً في فترات الصباح، مع وجود تصميم فاخر للمطعم والذي يجعلك تشعر بإحساس الرقي والهدوء أنت وعائلتك، وهذا المطعم عبارة عن صالة كبيرة جداً ذات تصميم رائع، بالإضافة إلى أنه واحد من الأطعمة النظيفة، والذي لا يجعلك في قلق دائم من حدوث أي شئ ضار.


    أمامك خياران في هذا المطعم، أولهم هو يمكنك الجلوس لتناول الطعام في الهواء الطلق، والثاني هو الجلوس في الصالات الرائعة، ومن مطاعم حي الحمراء الرائعة الأخرى هي، كانتون للمأكولات السريعة، راسا دي برازيل، بتيل كافيه، مأكولات إيطالية، تاكو هت، الفردوس، كاراميل لاونج، نينو.


    كل هذه المطاعم التي سبق ذكرها من المطاعم الفاخرة التي لن تندم بزيارتها في حي الحمراء بجدة.

    ثانياً مطعم جدة زمان

    هذا المطعم مميز جداً، نظراً للديكورات الفخمة الموجودة به، والذي يجعلك وكأنك عدت للعديد من السنين، هذا المطعم له العديد من الفروع منها الموجود في حي الحمراء ومنها الموجود في شارع فلسطين أملن أسواق بن داوود، ومنها الموجود في حي الأحمدية وذلك بعد جرير مول الموجود في شارع الأمير سلطان، يعمل على تقديم أشهى الوصفات منها التبولة اللذيذة، الحمص الشهير، بابا غنوج، المتبل، والعديد من الوصفات التقليدية كالفول والسلطة الخضراء والكبدة، التميس، العريكة، الفلافل، المقلقل، البطاطس.

    ثالثاً مطعم فطور بابايا

    مطعم بابايا للفطور واحد من أرقى المطاعم الموجودة بالمنطقة، والموجود بجانب سوق الشاطئ في حي الشاطئ بجدة، يعمل على منح عملائه مجموعة من الأكلات الشعبية المعتادة، مثل الفول، بابا غنوج، البيض، البطاطس، المعصوب، كما يقدم أيضا الأكلان الغربية منها فطائر البان كيك الشهية، الوافل، الأومليت المزود بقطع الجبن الشيدر والزيتون، الستيك.
    وهو ليس مقتصراً فقط على تقديم الاكلات هذه، بل أيضاً يمنح عملائه مجموعة من المشروبات الشهية ومنها القهوة والشاي والنسكافيه.

    ثالثاً فطور بارك حياة
    هو عبارة عن خدمات فندقية راقية والموجود بمحاذاة كورنيش مدينة جدة، ذات الطبيعية الجميلة الخلابة، يحتوى على مجموعة من المطاعم والتي تعمل على تقديم بعض الخدمات المميزة في الإفطار، والمميز في هذه المطاعم أن وصفات الإفطار هي من الوصفات الشرقية، التي لا غنى عن التعريف بجمالها واحتوائه على العناصر الغذائية التي يحتاجها الإنسان في يومه لكي يكمل بنشاط، بالإضافة إلى وجود العديد من المشروبات، منها القهوة، الشاي، النسكافيه إلى غيره، بالاضافة إلى العصائر الرائعة، ومن المطاعم الشهيرة الموجودة في سلسلة مطاعم بارك حياة الفندقية، النافورة، أندلسية، دردشة، اللاونج.
    رابعاً مطعم فطور فارس 
    مطعم فطور فارس من المطاعم الموجودة طيلة اليوم، فهو مختلف عن بقية المطاعم، لأنه يعمل على تقييم مزيج من الأكلات التقليدية مع العربية في تناغم، بالإضافة إلى الوصفات العديدة التي يدخل بها عنصر البيض، لذلك إذا كانت عائلتك من محبي البيض فعليك بهذا المطعم، يوجد مطعم فطور فارس في مدينة جدة، طريق الملك عبد الله.

    إرسال تعليق