-->

مدخنة الرياض بارك ما هي حقيقة شجار سيدتين بسبب شرب السجارة ؟

مدخنة الرياض بارك ما هي حقيقة شجار سيدتين بسبب شرب السجارة ؟
    مدخنة الرياض بارك ما هي حقيقة شجار سيدتين بسبب شرب السجارة ؟ في حادثة غريبة في مدينة الرياض تداول نشطاء هشتاق بعنوان مدخنة الرياض بارك على منصة التداول الاجتماعي تويتر وعلق كثيرون بانتقاد على فعل المدخنة التي ظهرت وبيدها سيجارة .
    مدخنة الرياض بارك ما هي حقيقة شجار سيدتين بسبب شرب السجارة ؟ تصدر هاشتاق مدخنة الرياض بارك موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية بسبب مشاجرة بين سيدتين سعوديتين داخل أحد المقاهي بالرياض مدخنة الرياض بارك ما هي حقيقة شجار سيدتين بسبب شرب السجارة ؟.
    ظهور فيديو يكشف عن مشاجرة حدثت بين سيدتين داخل أحد المقاهي الشهيرة في الرياض وذلك بسبب التدخين داخل هذه المقهى.

    انتشر هاشتاق مدخنة الرياض بارك في السعودية بشكل كبير جدًا على منصة تويتر خلال الساعات الماضية، وشهدت الهاشتاق تفاعل كبير من المغردين.

    وتحظى القصص الاجتماعية والقضايا الطارئة في السعودية بانتشار كبير، خاصة فيما يتعلق بتصرفات السعوديات والسعوديين الغير مألوفة من الشباب والشابات.

    وقال بعض المعلقون ” جات على الدخان ،اتمنى ان يكون هناك ادارة للامن العام تتبع لوزارة الداخلية تختص بما لا يليق بالمجتمع السعودي من اخلاقيات تحدث لا سمح لله ظواهر دخيله علينا مثل التحرش وكذلك الجرة من النساء لحدود عدم القبول الاجتماعي في كل مجتمعات العالم”

    فيما صرح اخرون ” بالنسبة للمراءة الي تدخن( تتعاطى زيجارة”) :-بعيد عن العادآت والتقاليد والخسارة الصحية والمالية انتي قاعدة تهدمين جماليات أساسية للأنثى أهمها لون الشفتين والصوت والرائحة الجسمية-الفمية وبذلك تتحولين من انثى إلى مقاول”بالقايلة ،إختيار سيء جداً”.

    إرسال تعليق

    Follow by Email