-->

اشبيلية الاسباني ينجح في اخراج مانشستر يونايتد من كاس الاتحاد الاوروبي

اشبيلية الاسباني ينجح في اخراج مانشستر يونايتد من كاس الاتحاد الاوروبي
    اشبيلية الاسباني ينجح في اخراج مانشستر يونايتد من كاس الاتحاد الاوروبي يخوض مانشستر يونايتد الإنجليزي مواجهة مرتقبة للغاية أمام نظيره إشبيلية الإسباني اليوم الأحد الموافق 16 أغسطس 2020، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

    ومن المقرر أن تقام المباراة بين مانشستر يونايتد وإشبيلية على ملعب إينرجي ستاديون في ألمانيا.

    وتقام المباريات في الدوري الأوروبي بنظام الأدوار الإقصائية كدورة مجمعة في ألمانيا من أجل الانتهاء من البطولة سريعًا بسبب تفشي وباء فيروس كورونا الذي علق البطولة منذ مارس الماضي.

    ولعبت مباريات الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي بنظام خروج المغلوب وليس الذهاب والإياب.

    اشبيلية الاسباني ينجح في اخراج مانشستر يونايتد من كاس الاتحاد الاوروبي واستطاع مانشستر يونايتد أن يصل إلى نصف النهائي بعدما تأهل بشق الأنفس على حساب نظيره كوبهاجن الدنماركي، بهدف دون مقابل، في لقاء شهد إضاعة الشياطين الحمر للعديد من الفرص أمام المرمى.

    بينما على الجانب الآخر استطاع إشبيلية أن يصعد إلى نصف النهائي بعدما أطاح بفريق وولفرهامبتون الإنجليزي العنيد بالفوز عليه بهدف دون رد.

    اشبيلية الاسباني ينجح في اخراج مانشستر يونايتد من كاس الاتحاد الاوروبي ويأمل مانشستر يونايتد تحت قيادة مديره الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير أن يحقق لاعبوه الفوز من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، وإبقاء آمال الفريق على التتويج بلقب في هذا الموسم الشاق، خاصة بعدما أنهى الشياطين الحمر مسابقة الدوري الإنجليزي في المركز الثالث وضمان الصعود لدوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات في النسخة المقبلة.

    أما على الجانب الآخر يأمل لوبيتيجي المدير الفني لفريق إشبيلية أن يطيح بمانشستر يونايتد من نصف النهائي والتأهل للمباراة النهائية وحلم التتويج باللقب، لاستعادة اللقب القاري الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2016 وهو آخر تتويج للفريق الأندلسي باللقب.
    موعد مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في الدوري الأوروبي
    تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينيتش.
    ملعب مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في الدوري الأوروبي
    تقام مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية على ملعب راين إينرجي ستاديون في ألمانيا.
    القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في الدوري الأوروبي
    تذاع مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1.

    إرسال تعليق

    Follow by Email