-->

باريس سان جيرمان يتجاوز اتلانتا ويتاهل لدور نصف نهئي ابطال اوروبا

باريس سان جيرمان يتجاوز اتلانتا ويتاهل لدور نصف نهئي ابطال اوروبا
    استظاف فريق أتالانتا الإيطالي اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020 فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن مباريات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
    وكان كل فريق يعول على الانتصار في المباراة لبلوغ دور نصف نهاية دوري ابطال اوروبا والتي تلعب من مباراة واحدة نظرا للظرف الصحي الدي يعرفه العالم ، كل فريق اعد العدة واستعد لهده المباراة بافضل ما يملك من لاعبين واطر وكان يريد الوصل الى نصف النهاية والاقتراب من الحلم وعلما ان كل من الفريقين لم يسبق لهم الفوز بهدا اللقب ، حتى ان فريق اتلانتا لاول مرة في تاريخه يصل هدا الدور.

    مع بداية المباراة لعب الفريقين بحذر شديد خاصة فريق اتلانتا الدي لا يملك امكانيات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خاصة اللاعبين المميزين والدي انتدبهم الفريق في السنين الاخيرة حتى انه فرض سيطرة مطلقة على الدوري الفرنسي في السنين الاخيرة ولم يعد له اي منافس محلي على غرار فريق بايرن ميونخ في المانيا .
    ونتهى الشوط الاول بفوز نادي اتلانتا الايطالي والدي صمد كما هو معتاد على الكرة الايطالية دفاع قوي جدا واصرار كبير وقوة بدنية والعناد الكبير الدي يميز الفرق الايطالية عن باقي اندية العالم وحافظ الفريق على التقدم حتى الدقيقة 90 حيث تمكن بارين من تعديل النتيجة واضاف الهدف التاني في الدقيقة 93 لينتصر في المباراة بهدفين مقابل واحد ويمر للنصف النهائي .

    إرسال تعليق

    Follow by Email