-->

بايرن ميونخ يواصل عروضه القوية ويخرج ليون بتلاتية باقل مجهود

بايرن ميونخ يواصل عروضه القوية ويخرج ليون بتلاتية باقل مجهود
    بايرن ميونخ يواصل عروضه القوية ويخرج ليون بتلاتية باقل مجهود يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني مع أولمبيك ليون الفرنسي اليوم الأربعاء الموافق 19 أغسطس 2020، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام بنظام الدورة المجمعة في البرتغال، ومن المقرر أن تقام المباراة بين بايرن ميونخ وليون على ملعب خوسيه الفالادي.

    بايرن ميونخ يواصل عروضه القوية ويخرج ليون بتلاتية باقل مجهود يدخل بايرن ميونخ المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما استطاع أن يحقق الفوز في مباراة ربع النهائي ضد برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين، في واحدة من النتائج الثقيلة بالبطولة والتاريخية.

    بايرن ميونخ يواصل عروضه القوية ويخرج ليون بتلاتية باقل مجهود وتسببت نتيجة المباراة في تغيير العديد من الأمور داخل برشلونة حيث قررت الإدارة الإطاحة بكيكي سيتين المدير الفني للفريق بعد 8 أشهر من تولي تدريب النادي، فضلا عن الدعوة لانتخابات مبكرة.

    بايرن ميونخ يواصل عروضه القوية ويخرج ليون بتلاتية باقل مجهود نتيجة بايرن الثقيلة أمام برشلونة كتبت أرقاما تاريخية للاعبي العملاق البافاري، وعلى رأسهم توماس مولر الذي وصل إلى 113 مباراة، كأثر لاعبي في النادي خوضا للمباريات بدوري الأبطال متفوقا على صديقه السابق بالفريق فيليب لام.

    بايرن ميونخ يواصل عروضه القوية ويخرج ليون بتلاتية باقل مجهود كما أن توماس مولر استطاع أن يسجل هدفين في هذه المباراة، ليكون قد هز شباك برشلونة 6 مرات خلال 5 مباريات خاضها أمام العملاق الكاتالوني، ليكون ضحيته المفضلة في تاريخ مواجهاته أمام البلوجرانا.

    هذا وقد استطاع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ أن يسجل في 8 مباريات على التوالي كإنجاز لم يقدر على تحقيقه أي لاعب في بايرن من قبل.

    كل هذا بالإضافة إلى أن ليفاندوفسكي أيضًا وصل إلى هدفه رقم 60 في دوري أبطال أوروبا خلال 50 مباراة خاضها مع العملاق البافاري في البطولة القارية.

    بايرن ميونخ يواصل عروضه القوية ويخرج ليون بتلاتية باقل مجهود مكاسب عديدة للبايرن من الفوز الثقيل على برشلونة، لكن العملاق البافاري لن يواجه خصمًا سهلا، حيث أن مواجهة ليون تحمل طابع مثير، خاصة وأن النادي الفرنسي أطاح بمانشستر سيتي من ربع نهائي البطولة بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

    ويأمل ليون أن يصل إلى المباراة النهائية ليحقق هذا الإنجاز لأول مرة في تاريخه، بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفريق في المسابقة، بعدما أطاح بعملاقين وهما يوفنتوس من دور الـ 16 بالإضافة إلى فريق مانشستر سيتي من ربع النهائي.

    ويطمع بايرن ميونخ أن يبلغ المباراة النهائية رقم 11 في تاريخه بدوري أبطال أوروبا علما بأنه حقق الفوز بخمسة ألقاب أعوام 1974 و1975 و1976 و2001 و2013، فيما يأمل ليون أن يصل للمباراة النهائية الأولى في تاريخه بدوري أبطال أوروبا.

    ويمتلك بايرن ميونخ وليون الفرنسي العديد من الأسلحة المميزة مثل المهاجم المخضرم توماس مولر بالإضافة إلى الظهير الأيسر النمساوي دافيد ألابا حيث كان الثنائي في مواجهة ليون عام 2010 وهي آخر مواجهة جمعت بين الفريقين.

    هذا بالإضافة إلى البولندي روبرت ليفاندوفسكي وسيرجي جنابري والكرواتي إيفان بيريسيتش والبرازيلي فيليبي كوتينيو، مع المدرب هانز فليك.

    بايرن ميونخ يواصل عروضه القوية ويخرج ليون بتلاتية باقل مجهود فيما يعول ليون على خط دفاعه القوي وأمامه ثلاثي خط الوسط الواعد بقيادة الجزائري الأصل حسام عوار صاحب الـ 22 عاما، وماكسينس كاكريه صاحب الـ 20 عاما والبرازيلي برونو جيمارايش صاحب الـ 22 عاما ايضًا بجانب المهاجم موسى ديمبيلي صاحب ثنائية في مرمى سيتي والدوري الهولندي ممفيس ديباي الذي تعافى مؤخرًا من إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
    موعد مباراة بايرن ميونخ وليون في دوري أبطال أوروبا
    تقام المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينيتش.
    ملعب مباراة بايرن ميونخ وليون في دوري أبطال أوروبا
    تقام المباراة بين بايرن ميونخ وليون على ملعب خوسيه الفالادي، في العاصمة البرتغالية، لشبونة.
    القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وليون في دوري أبطال أوروبا
    تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1 ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

    Follow by Email