أخر الاخبار

تحميل واتساب ويب 2024 كيفية عمل اقتران واتس اب للتجسس whatsapp web

تحميل واتساب ويب كيفية عمل اقتران واتس اب للتجسس اكتشف واتساب ويب تجسس ثغرة خطيرة واتس ويب للكومبيوتر ، مع التطور الكبير الدي وصلت اليه التكنولوجيا اصبحنا كل يوم نكتشف شيء جديد والتطور مستمر في المجال ، خدمة جديدة تطلقها واتس اب وهي خدمة واتس ويب ،هده الخدمة بها الكثير من المزايا وفي نفس الوقت تعثبر بها عيوب او ثغرة ، ويمكن الكثير من الناس استغلال هده الثغرة للتجسس على غيرهم ، بعد عمل اقتران بين الحاسوب والهاتف يبقى يراقب كل تحركات الحساب الموجود على الهاتف سواء اندرويد او ايفون او حتى ويندوز ، ان كانت به مميزات كثيرة فهدا عيب خطير فاحذرو منه .

واتساب ويب للتجسس

ما هو واتساب ويب للتجسس

واتساب ويب للتجسس يستخدم الكثير من مستخدمي واتس ويب هده الميزة في التجسس او مراقبة اصدقائهم او عائلاتهم ، والعديد من الناس يجد هده الخطوة جيدة لتتبع اعز الناس اليه ومعرفة مع من يتواصلون خاصة الاطفال الصغار دون سن الرشد ، والعديد يستخدمها في مراقبة الازواج لبعضهم لكون اغلب علاقات الزواج هي وثيقة رسمية وقانون فوق الراس لا حب ولا احساس بين الجانبين ،الا نسبة قليلة ممن يعيشون علاقة زوجية جيدة يوجد بها حب وثقة من الطرفين .

واتس اب للكمبيوتر

واتس اب للكمبيوتر او واتساب ويب للتجسس هو اخر تطورات شركة فيسبوك التي استولت على واتساب وانستقرام ،وتحاول الشركة دمج الشركات الثلات للاستحواد على السوسيال ميديا والتي تجد فيها منافسة شرسة مع يوتيوب ،ونظرا لكون يوتيوب اصبح من بين اكثر الشركات المشغلة للناس في العالم عن بعد ، وحتى بعد اطلاق فيسبوك لخدمة الربح من الفديوهات فهي لم تستطع كسب ثقة الكثير من منتجي المحتوى نظرا لكثرة المشاكل التي توجد في الشركة .

ما هو واتساب ويب

ما هو واتساب ويب للتجسس WhatsApp هو واحد من أفضل برامج المراسلة في جميع أنحاء العالم ، وقد أصبح أفضل. وبصرف النظر عن دعم جميع المنصات العاملة على اجهزة الجوال ، أطلقت شركة WhatsApp الآن خادم لها على شبكة الإنترنت ، بحيث يمكنك في النهاية استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومزامنة مع هاتفك فيما يسمى واتساب ويب.

مميزات واتس اب ويب

مميزات واتساب ويب للتجسس يمكنك ارسال رسالة جديدة الى جميع جهات الاتصال المسجلة علي هاتفك من البرنامج ، يمكنك مشاهدة الرسائل من خلال تنبيهات سطح المكتب دون الدخول الي الرسالة ، يمكنك استخدام كاميرا اللاب في ارسال الصور مباشرة عبر البرنامج ، يمكنك ارسال تسجيلات صوتية او اغاني الي المتلقي دون الحاجة الي استخدام التطبيق والعديد من المميزات الاخرى التي نتركك تكتشفها لوحدك .
يمكنك من استخدام تطبيق الواتساب من متصفحات الانترنت.
يحتوى برنامج واتس اب ويب على العديد من الوجهات والألوان الكثيرة التي تتناسب مع جميع أعمار مستخدمي البرنامج.
يضم البرنامج جميع اللغات للتحدث والكتابة بها بكل سهولة ومن هنا يصبح البرنامج عالمي.

واتساب ويب بالرقم

واتساب ويب بالرقم للأسف لحد الان لا يمكنك أن تستخدم واتساب ويب بالرقم عليك أن تتبع الخطوات السالف ذكرها وهي أن تقوم بفتح تطبيق واتساب على هاتفك المحمول وبعد ذلك تقوم بفتح قائمة واتساب ويب وتشبك باستخدام القاريء للكود فقط على رابط واتساب ويب الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويسري ذلك على واتساب ويب ايفون وكذلك واتساب ويب اندرويد وهناك العديد من مميزات واتس اب ويب التي يمكنك التمتع بها ولقد سبق وشرحنا الأمر في بداية المقال.

واتساب ويب الخاص بي

واتساب ويب الخاص بي اغلببنا يستعمل واتس اب على الهاتف والكثير منا يستخدم الحاسوب اكثر من الهاتف او يرتاح للكمبيوتر اكثر نظرا لحجم الشاشة المريح للعين وفي نفس الوقت يمكنك مشاهدة الصور او العمل والاستمتاع بالافلام والتواصل مع الاصدقاء ،وبالتالي يمكنك عمل اقتران بين واتساب الخاص بك والحاسوب ولن تعود بحاجة الى الهاتف .

تحميل واتس اب ويب

تحميل واتس اب ويب للكمبيوتر للحصول على تحميل واتس ويب على جهازهك ساترك لك رابط التحميل من الموقع الرسمي ولجميع الاجهزة والانظمة .

رابط تحميل واتس ويب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-