-->

الترتيب النهائي للدوري الاسباني بعد تعادل ريال مدريد وليجانيس

الترتيب النهائي للدوري الاسباني بعد تعادل ريال مدريد وليجانيس
    لم يتمكن فريق ريال مدريد الاسباني من تحقيق الانتصار في المباراة الاخيرة من الدوري الاسباني وكان فريق ريال مدريد يلعب مباراة ، المباراة كانت احتفالية من جانب ريال مدريد ومدربه زيدان الدي الدي لم يكن يهتم بالنتيجة ،اختتم ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني بالتعادل خارج قواعده مع مضيفه ليجانيس (2-2)، اليوم الأحد، في الجولة الـ38 والأخيرة.
    هدفا الريال جاءا عن طريق سيرجيو راموس وماركو أسينسيو في الدقيقتين 9 و52، بينما أحرز بريان جيل وروجير أسالي هدفي ليجانيس في الدقيقتين 46 و78.
    أضاف المدافع الإسباني سيرجيو راموس هدفاً جديداً في رصيده هذا الموسم وهو هدف أدخله إلى تاريخ وأوراق الدوري الإسباني التاريخية.

    سجل راموس الهدف الأول لفريق الريال في الدقيقة 9 من المباراة الأخيرة في الليجا أمام ليجانيس على ملعب بوتاركي البلدي ضد الفريق الذي يأمل بإنقاذ نفسه من الهبوط للدرجة الثانية.

    وهذا هو الهدف رقم 11 للنجم الإسباني الدولي في الموسم الحالي 2019/2020 مع الفريق الأبيض، وهو رقم قياسي لم يتكرر في تاريخ الليجا.

    المدافع الهداف .. سيرجيو راموس
    فحسب شبكة أوبتا للإحصائيات فإن هدف راموس هذا جعله يتفوق على رقم ماريانو بيرنيا مدافع خيتافي السابق في موسم 2005/2006، حيث كان أكثر لاعب مدافع يسجل في موسم واحد بالدوري الإسباني.

    المتابعون

    Follow by Email