-->

جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد تعادل اصدقاء محمد صلاح

جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد تعادل اصدقاء محمد صلاح
    سعى فريق ليفربول لمواصلة النجاحات في الدوري الإنجليزي الممتاز وجمع أكبر قدر من النقاط بعد حسم اللقب، حينما يقابل بيرنلي في الجولة الـ 35 من منافسات «البريميرليج» والتي ستقام على ملعب أنفيلد، يوم السبت 11 يوليو 2020.

    ليفربول فاز في المباراة الماضية على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة أقيمت في الجولة الـ 34 على ملعب فالمر، وسجل للريدز محمد صلاح في الدقيقتين السادسة و76 إلى جانب جوردان هندرسون في الدقيقة 8 أما برايتون فسجل له ليناردو تروسارد في الدقيقة 45.

    بيرنلي أيضًا نجح في الفوز على وست هام يونايتد بهدف نظيف سجله جاي رودريجيز في الدقيقة 38 في مباراة أقيمت على ستاد لندن الأوليمبي.
    منذ بداية المباراة كان فريق ليفربول هو المسيطر على اللقاء وقدم مباراة قوية في البداية لكن انسجام فريق بيرنلي منع الريدز من تسجيل الهدف في العديد من المحاولات وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر وفي الشوط التاني نجح فريق ليفربول بطل النسخة الحالية من الدوري الانجليزي الممتاز في تسجيل الهدف الاول ،وصنع العديد من المحاولات التي كانت صالحة للتسجيل الا ان الحظ وقف ندا قويا لاصدقاء الفرعون المصري محمد صلاح وسجل فريق بيرنلي هدف التعادل وانتهت المبااة بالتعادل الايجابي 1/1.
    شاهد جدول ترتيب الدوري الانجليزي

    معالم القاهرة السياحية

    إرسال تعليق

    Follow by Email