ملصقات واتساب ميزة ملصقات الواتساب و تصميمها

ملصقات واتساب ميزة ملصقات الواتساب و تصميمها
    ملصقات واتساب ملصقات الواتساب هي ميزة جديدة تم إضافتها في تطبيق الواتساب الرسمي و هي تمكنك من إرسال صور صغيرة أثناء احدثك مع اصدقائك و سوف نتحدث عن كل التفاصيل المتعلقة بالملصقات في هذه المقال.

    ملصقات الواتساب

    بعد التحديث الاخير لتطبيق الواتساب تم إضافة ميزة الملصقات في الواتساب و الملصقات هي عبارة عن صور صغيرة يتم عملها بشكل معين و إضافتها إلى التطبيق حتى يتمكن الشخص من استخدامها أثناء تحدثه مع أصدقائه من خلال تطبيق الواتساب و هذه الميزة لاقت إقبال كبير من الناس حيث إنها وسيلة لطيفة للرد على المحادثات بجانب استخدام الايموشنات و تضيف المرح في المحادثة و أصبحت الملصقات شيء أساسي الان في محادثات الواتساب لا يمكن الاستغناء عنه.

    ميزة ملصقات الواتساب و تصميمها

    منذ إطلاق ميزة الملصقات في الواتساب تم توفير مجموعة صغيرة من الملصقات لمستخدمي تطبيق الواتساب و هذه المجموعة تم تصميمها من قبل فريق التصميم التابع لتطبيق الواتساب  بالإضافة إلى بعض الفنانين البارعين الذي قامت الشركة باختيارهم و المطورون من كل دول العالم يستطيعون عمل و إضافة ملصقات لبرنامج الواتساب و الشركة تقدم أكثر من حزمة ملصقات يمكنك الاستفادة بها حيث يصل عدد حزم الملصقات التي تقدمها الشركة إلى 12 حزمة و يمكنك تنزيل هذه الملصقات و الاستفادة بها من خلال Google play .

    إنشاء الملصقات الخاصة بك

    في الفترة الأخيرة و بعد إضافة ميزة الملصقات إلى الواتساب و ملاحظة الإقبال الكبير عليها و حب المستخدمين لها تم إضافة ميزة أخرى في التطبيق و هي التي تمكنك من إنشاء و عمل ملصقات واتساب خاصة بك من أي صور توجد على الهاتف و من ثم تضيفها للتطبيق حتى تقوم باستخدامها في أي وقت تريد و سوف نقوم بإيضاح خطوات و طريقة عمل ملصقات الواتساب الخاصة بك من خلال الصور التي توجد على الهاتف في النقاط التالية.
    في البداية أنت لا يمكنك عمل ملصقات واتساب خاصة بك عن طريق استخدام تطبيق الواتساب مباشرة فسوف تحتاج أن تستخدم تطبيق خارجي يمكنك من إنشاء ملصقات الواتساب و بعد الانتهاء من عمل الملصقات الخاصة بك سوف تقوم بإضافتها إلى تطبيق الواتساب.
    ومن ضمن هذه التطبيقات التي تتيح لك عمل ملصقات خاصة بالواتساب تطبيق يسمى Sticker maker for Whats App و هذا التطبيق هو الذي يوفر لك ميزة تحويل أي صورة توجد على الهاتف الخاص بك إلى ملصق يمكنك استخدمه في تطبيق الواتساب بعد ذلك.

    طريقة استخدام تطبيق Sticker maker for Whats App

    و طريقة استخدام تطبيق Sticker maker for Whats App  من أجل تحويل الصور الخاصة بك إلى ملصقات في الواتساب سوف نقوم بذكرها فيما يلي.
    تقوم بتنزيل التطبيق من خلال Google play .
    بعد تنزيل التطبيق على الهاتف الخاص بك قوم بالنقر على كلمة إنشاء حزمة ملصقات جديدة.
    سوف يطلب منك التطبيق إدخال اسم لحزمة الملصقات التي تقوم بعملها و اسم الشخص الذي يقوم بعملها و عليك إدخال هذه المعلومات.

    بعد كتابة الاسماء تقوم بالنقر على كلمة إنشاء حتى يتم عمل الملصقات الخاصة بك.

    قم بالضغط على القائمة الجديدة سوف تظهر لك صفحة يمكن إضافة ما يقارب 30 ملصق بها و أول ملصق في هذه الصفحة سوف يكون هو رمز حزمة الملصقات التي تقوم بعملها.
    اضغط على كلمة إضافة ملصق حتى تقوم بعمل الملصقات الخاصة بك من خلال الصور التي توجد في الهاتف و لا يمكن عمل حزمة ملصقات أقمت من 5 ملصقات.
    بعد تحميل الصور سوف تظهر لك أدوات تستخدمها في تعديل الصور قبل تحويلها إلى ملصقات.
    و أخيرًا قم بالضغط على كلمة حفظ.

    إرسال تعليق