جدول ترتيب الدوري الاسباني وصراع مدريدي برشلوني وتفوق للريال

ريال مدريد واسبانيول الدوري الاسباني اليك تردد قنوات ناقلة للدوري الاسباني مجانا والتسجيل في اكادمية ريال مدريد والتسجيل في اكاديمية برشلونة اقوى فرق اسبانيا ويمكنك التعرف على ترتيب الدوري الاسباني ويمكنك المتابعة من خلال تردد بي ان سبورت 1 صاحبة حقوق البث الحصرية .
استقبل فريق اسبانيول الكتالوني واحد اضلاع الدوري الاسباني نادي القرن في العالم وكبير دوري ابطال اوروبا نادي ريال مدريد الاسباني وعين فريق اسبانيول عن انتزاع نقطة عن الاقل من العملاق المدريدي ،ومباشرة بعد بداية المقابلة سيطر ريال مدريد على المبارة وكان الاقرب في الى التسجيل في العديد من المحاولات ،عن طريق اللاعب كاسميرو والدي اضاع 3 كراة سهلة.
اقرأ ايضا  ماهي اسباب تاخر الدورة الشهرية ؟

وفي الدقيقة 43 ومن هجمة جميلة ابتدأت من الفنان البرازيلي مارسيلو الدي مرر كرة جملية ،وابدع الفرنسي كريم بنزيما في تمرير الكرة بالكعب الى اللاعب البرازيلي كاسميرو الدي سجل الهدف الاول وكان جميل .
اقرأ ايضا  علاج انتفاخ البطن والقولون



اقرأ ايضا ماهي فوائد اللحوم الحمراء ؟ 
وفي الشوط التاني واصل فريق ريال مدريد السيطرة على المباراة وسط محاولات عديدة من فريق اسبانيول الدي يصارع من اجل البقاء في القسم الاول ،وكل هده المحاولات من وخاصة من فريق ريال مدريد لم تكلل بالنجاح بسبب التسرع من المهاجمين ويقظة المدافعين.

تعليقات