أخر الاخبار

التجسس على واتساب عن طريق تطبيق سباي فون Spy Phone

التجسس على واتساب عن طريق تطبيق سباي فون Spy Phone واحد من اكثر التطبيقات ذكاء والتي تقدم لك معلومات دقيقة بنسبة كبيرة ، يعاني الكثير من اولياء الامور من طريقة لمراقبة تصرفات ابنائكم كما يعاني الكثير من مشاكل ابنائهم ،هذا التطبيق يعمل على نظام التشغيل أندرويد 2.2 والنسخ الاعلى وعلى الأيفون/الأيباد. وبالنسبة لنسخة الأيفون فنحن نوفر حلين. يمكنك تثبيت التطبيق على الهاتف، ولكن هذا يتطلب عملية جيلبريك.

التجسس على واتساب عن طريق تطبيق سباي فون Spy Phone

يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق موجه للاستخدام القانوني فقط، مثل المراقبة الأبوية. وتقع مسؤولية استخدام التطبيق كما هو موجه والامتثال لكل التشريعات المُطبقة على عاتقك فكل شخص حر في طريقة استعمال التطبيق.

التجسس على واتساب عن طريق تطبيق سباي فون Spy Phone
التجسس على واتساب عن طريق تطبيق سباي فون Spy Phone


طريقة تشغيل التطبيق سباي فون للاندرويد والايفون والايباد

طريقة تشغيل التطبيق سباي فون للاندرويد والايفون والايباد ،اولا عليك القيام بالدخول الى محرك البحث جوجل وكتابة تحميل برنامج سباي فون لنوم النظام الدجي تشتغل به ايفون اندرويد او الايباد ، وبعدج تحميل البرنامج يتطلب منك التسجيل فيه انت اختار طريقة التسجيل التي تريدج التسجيل ،لكن ملاحظة انصحك بالتسجيل عن طريق الاميل لتفادي نسيان الكود او اغلاق فيسبوك .

طريقة التحكم في برنامج سباي فون 

طريقة التحكم في برنامج سباي فون التحكم الحي. يمكنك التحكم في الجهاز باستخدام أوامر الرسائل القصيرة.
- متعقّب المتصفح. يقوم تطبيق متعقب الجّوال هذا أيضاً بتعقب نشاط المستعرض. ويحفظ اسم المجال الرئيسي وتاريخ الدخول عليه.

تحميل برنامج سباي فون لَلاندرويد مجانا

تحميل برنامج سباي فون لَلاندرويد مجانا ، بعد مجهودات كبيرة تمكن فريق موقعنا من ايجاد رابط تجميل spy phone للاندرويد وساضع لكم الرابط اسفل المقال .

تحميل برنامج التجسس على الجوال مجانا

تحميل برنامج التجسس على الجوال مجانا ، العديد من الناس تفقد هاتفها وتريد تتبعه ، توجد طريقة اسهل وهي التتبع عن طريق الاميل او عن طريق ipei الخاص بالهاتف .
كما انه ومع تطور التكنولوجيا الحديثة اصبحت العديد من الشركات تهتم بالاستثمار في الامن المعلوماتي ، وظهرت العديد من التطبيقات التي تقدم هده الخدمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-