أخر الاخبار

واتساب ويب للتجسس واتس مجانا لعام 2024 whatsapp web

واتساب ويب للتجسس واتس مجانا لعام 2024 whatsapp web كيفية عمل اقتران بين هاتفك وواتساب للكمبيوتر رابط تحميل واتساب ويب رابط مباشر ،يبحث الملايين من مستخدمي واتساب على طريقة تشغيل واتساب ويب على الكومبيوتر ،وذلك للاستمتاع بالعديد من المميزات التي يوفرها واتساب ويب ومن اهل هده المميزات انه يمكنك التجسس على اي شخص بكل سهولة من خلال اقتران واتساب الخاص به وواتساب ويب المتوفر على جهز حاسوبك بكل سهولة فقط تربط بينهم واتساب ويب للتجسس .

واتساب ويب للتجسس واتس مجانا 2024 whatsapp web

واتساب ويب للتجسس مجانا 2023
واتساب ويب للتجسس مجانا 2024

للخروج من واتساب على الكمبيوتر

  1. انتقل إلى واتساب على هاتفك > الإعدادات أو القائمة.
  2. اضغط على واتساب للويب > سجل الخروج من كل الأجهزة > تسجيل الخروج.
  3. إذا كنت تظن أن أحدهم قد مسح رمزك المربّع وتمكن من الوصول إلى حسابك من خلال واتساب ويب، اتبع التعليمات أعلاه لتسجيل الخروج من كافة جلسات الدردشة الناشطة في واتساب ويب من خلال استخدام واتساب على هاتفك وتساب ويب للتجسس.

تطبيق واتساب ويب للكمبيوتر WhatsApp Web للتجسس على الواتساب

تطبيق واتساب ويب للكمبيوتر WhatsApp Web للتجسس على الواتساب ، مما لا شك فيه أن التجسس على المحادثات التي تتم بين الآخرين على تطبيقات التواصل الإجتماعى أمر صعب بل من رابع المستحيلات واتساب ويب كيفية عمل اقتران بين هاتفك وواتساب للكمبيوتر رابط تحميل واتساب ويب رابط مباشر كما يظن البعض لأن هذه التطبيقات تحافظ على السرية والخصوصية التامة لكافة المستخدمين، ولكن هناك بعض الثغرات التى يمكن تطبيقها للوصول إلى هذه المحادثات واتساب ويب للتجسس.

مميزات وتساب ويب للتجسس التي تميزه

  1. يتميز تطبيق واتساب ويب بإختراق كافة المحادثات والرسائل على الواتساب.
  2. سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
  3. يتم تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر واستخدامه مع الهاتف.
  4. يتوفر بشكل مجانى بدون دفع أى رسوم.
  5. يتميز بالتصميم الرائع حتى يسهل التعامل معه.
  6. يتميز بالقدرة على مراقبة الأطفال فى مختلف الأعمار.
  7. لاقى إعجاب عدد كبير من الناس.
  8. حقق شهرة وشعبية كبيرة لعدد كبير من المستخدمين فى كافة أنحاء العالم.

واتساب ويب 2024 للكمبيوتر WhatsApp Web في احدث اصدار للكمبيوتر والماك

وتساب ويب للتجسس 2024 للكمبيوتر WhatsApp Web في احدث اصدار للكمبيوتر والماك Mac OS X 10.10 لقد تحدثنا فى المقالة السابقة عن احد اهم تطبيقات التواصل الاجتماعى الواتس اب لهواتف الاندرويد حيث يعد الواتساب من اسرع التطبيقات لارسال و استقبال الرسائل الفورية و التسجيلات الصوتية  و الملصقات الرائعه و المستندات و يوفر لك الواتساب العديد من المميزات لمستخدميه واتساب ويب كيفية عمل اقتران بين هاتفك وواتساب للكمبيوتر رابط تحميل واتساب ويب رابط مباشر الامر الذى جعل مستخدمى الواتساب فى تزايد كل يوم عن اليوم الذى سبقه الى ما يفوق ملايين المستخدمين حول العالم الامر الذى جعل مطورى WhatsApp فى بحث دائم عن كل ما هو جديد لتطوير الواتساب لذا قدموا لنا فى الاونه الاخيره تطبيق الواتساب ويب و هذا هو موضوع مقالتنا اليوم WhatsApp Web واتساب ويب للتجسس .

web.whatsapp.com مسح الرمز المربع

web.whatsapp.com مسح الرمز المربع افتح واتساب. يمكنك إما:
  1. النقر على هذا الرابط لتنزيل واتساب وتثبيته على جهاز الكمبيوتر لديك.
  2. فتح واتساب ويب على المتصفح لديك.
  3. عندما يطلب منك استخدم ماسح الرمز المربع في واتساب لمسح الرمز.
  4. للقيام بذلك، افتح واتساب على هاتفك.
  5. على أجهزة Android: انتقل إلى شاشة الدردشات > خيارات إضافية > واتساب للويب.
  6. على أجهزة iPhone: انتقل إلى الإعدادات  > واتساب للويب .

واتس اب للكمبيوتر

واتس اب للكمبيوتر برنامج واتس اب للكمبيوتر هو أحد النسخ الجديدة التي طورتها الشركة الرسمية من خدمة التراسل واتساب حيث تسمح للمستخدم بإرسال وإستقبال الرسائل على تطبيق Whatsapp والتحكم في التطبيق بشكل كامل ولكن من خلال الكمبيوتر وهذا البرنامج يشبه بشكل كبير خدمة واتساب ويب حيث يلزم وجود هاتف مثبت عليه التطبيق ومن ثم تقوم بمسح الكود الموجود في البرنامج على الكمبيوتر واتساب ويب للتجسس.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون برامج

تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون برامج برنامج الواتس اب للكمبيوتر download whatsapp من أشهر وأفضل برامج المحادثة الفورية للهواتف على الإطلاق فى الوقت الحالى فهو برنامج يمكنك من التواصل بينك وبين أصدقاءك، ومن المعروف ان برنامج whatsapp متوفر للبلاك بيرى والايفون واجهزة الهاتف فقط وفي اواخر العام تم صدور نسخة لبرنامج الواتساب للكمبيوتر .

الدخول على الواتس من الكمبيوتر بدون هاتف

الدخول على الواتس من الكمبيوتر بدون هاتف قم بفتح ويب واتساب على متصفح الكمبيوتر من خلال هذا الرابط.
قم بتشغيل تطبيق الواتس على موبايلك واختر الاعدادات ثم اضغط على Whatsapp Web.
ستظهر لك كاميرا فحص الباركود ، لذا قم بفحص الكود الذي يظهر لك في صفحة المتصفح على الكمبيوتر بهذه الخطوات البسيطة والسهلة، سيشتغل ويب واتس اب مباشرة على الكمبيوتر ، لذا يمكنك استخدامه ما دام هاتفك قيد التشغيل.

برنامج تشغيل الواتس على الكمبيوتر

واتساب ويب للتجسس يعتبر برنامج بلوستاك كنظام تشغيل آخر يعمل على اجهزة ويندوز و ماك لتوفير بيئة أندرويد على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. فائدة البرنامج الاساسية تشغيل برامج أجهزة الهاتف المتحرك ( الموبايل ) على جهازك الشخصي مما يمكنك من الاستمتاع بكافة العاب الموبايل و برامج الاتصالات المتوفرة على هاتفك الجوال. الان بامكانك تشغيل برامج مثل واتس اب Whatsapp - Viper - Kakao Talk - IM و غيرها الكثير مثل الالعاب الممتعة : انجريبيرد و بوب. البرنامج في طور التجربة و لكنه يعمل دون مشاكل.

تحميل واتس اب يدعم مكالمات فيديو للكمبيوتر

  • تحميل واتس اب يدعم مكالمات فيديو للكمبيوتر أهم مميزات العملاق واتس آب ويب يمكن القول بان تحميل برنامج واتس آب للكمبيوتر -نسخة مجانية – آخر إصدار 2024  هو الحل الأفضل لمن يبحث عن برنامج شات واتصال بين أصدقائه ومراسلتهم سواء كان يبغى الرسائل النصية او المكالمات الهاتفية او محادثات الفيديو ، تطبيق واتس آب 2024 يوفر لك كل ذلك . لذا ماعليك عزيزى المستخدم سوى تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر -نسخة مجانية – آخر إصدار 2024 والاستمتاع بافضل اتصال بين اصدقائك .
  • اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بدون برامج فقط برقم الجوال الهاتف يسعى الكثير من الناس الى تتبع خطوات احبائهم خاصة لما يكون لديك شخص عزيز ، الله ما يحرمكم من كل عزيز ولا يخيب ظنكم فيه يارب ،يبحث الكثيرين عن الطرق السهلة لتعقب واتساب احبابهم الازواج والابناء والعشاق كل يبحث عما يحتاج ولهدا في هدا الموضوع ساطرح لكم كل الامكانيات المتاحة للتجسس على الواتساب وباسهل الطرق الواقعية.برنامج يكشف محادثات الواتس اب
  • اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بدون برامج فقط برقم الجوال الهاتف ،مرحبا بكم متابعي وزوار موقع قناة المعلوميات ، يسرنا ان نقدم لكم هدا الموضوع عن طرق التجسس على واتساب اي شخص برقم الهاتف فقط .
  • اي رقم الجوال يمكنك متابعة وتعقب تحركات اي شخص على واتس اب فقط بطرق بسيطة ، خدع جديدة ومميزة للواتساب ويمكن الجميع تطبيقها على اصدقائه وابنائه وممكن على الزوجين الحبيبين والزوجة والزوج بشكل اكبر ، الامر بسيط جدا .
  • تابع قرءة المقال كاملا واستعمل الطريقة الاسهل لك والتي تجدها بسيطة وتعطيك ما تريد ساضع لكم تطبيقات وبرامج التجسس على واتساب اي شخص في اي مكان في العالم وتتبعه .

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب

  • اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب واتساب ويب للتجسس كما يعلم البعض ، يمكن استخدام WhatsApp على الهواتف الخاصة بك وكذلك على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وغيرها من الأجهزة المماثلة. سبب ذلك هو خدمة WhatsApp Web ، والتي تهدف إلى تسهيل مواكبة الرسائل بصرف النظر عن الجهاز الذي تستخدمه في أي وقت محدد.
  • مع القليل من العمل ، يمكن استغلال WhatsApp Web لتناسب احتياجاتنا. لإنجاز هذا ، ستحتاج إلى الوصول الفعلي إلى (الهاتف المستهدف) الذي تريد التجسس على WhatsApp عليه. إذا كان هاتف الشخص محميًا بواسطة رمز PIN أو نقش ، فستحتاج أيضًا إلى معرفة ذلك .
  • طريقة عمل هذه الطريقة بسيطة للغاية. يتطلب تطبيق WhatsApp Web مسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على صفحة الويب من تطبيقك.

تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب

تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب واتساب ويب للتجسس اولا نتكلم على البرامج الاكثر شيوعا واستعمال في العالم وخاصة لدى الاجانب فقط يجب عليكم متابعينا معرفة بعض الامور لا يسمح لنا بوضع روابط تحميل هده البرامج لكن ساعطيك اسمائها وانتم ابحثو عنها واتساب ويب للتجسس، وانصحها بالحذر منها لان مجموعة الاشخاص ضعاف النفوس يستعملون هده البرامج في اشياء قد تضر الناس ، صحيح المزاح مع الاصدقاء والاهل والاحبة شيء جيد لكن الوصول الى ايداء الناس مرفوض واتساب ويب للتجسس.

اخطر برنامج تجسس على الواتس اب ” احذر منها “

اخطر برنامج تجسس على الواتس اب ” احذر منها “ واتساب ويب للتجسس اكيد عليك الحذر ثم الحذر من ترك هاتفك جنب اي شخص انت لا تتق فيه لانه ممكن يحمل لك تطبيق او برنامج عليه ويتحكم في كل شيء موجود على الهاتف ، وقد تكون ضحية لهدا النوع من الاشخاص ،اخطر برنامج تجسس على الواتس اب ” احذر منها “ واليك اخطر البرامج التي عليك الحذر منها ،تطبيق spyhuman وتطبيق MSpy وهدان التطبيقان هما الاخطر والاكثر مصداقة واتساب ويب للتجسس.

كود التجسس على الواتس اب

كود التجسس على الواتس اب واتساب ويب للتجسس هده الطريقة قد يعتقد البعض انها غبية لكن في الحقيقة هي الطريقة التي تعطيك كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة على واتساب اي شخص في اي مكان في العالم ، كما ان كود jq هو اخطر كود والدي يمكن اي شخص قام بتصويره على هاتفه من عمل ما يحلو له على واتس اب الخاص بك ، ويمكن الشخص الحاصل كود التجسس على الواتس اب من مراقبة كل الدردشات التي تقوم بها مع اصدقائك.

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا واتساب هو اكثر وسيلة تستعمل في العالم العربي للتواصل الاجتماعي وتفوق الواتساب على فيسبوك وتويتر في الجليج العربي وبرنامج انسغرام وجميع مواقع التواصل الاجتماعي واصبح واتساب الوسيلة الاسهل لدي الجميع للتواصل مع الاهل والاقارب والاحباب ، طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا عليك الحصول على كود jq الخاص بواتساب الشخص المستهدف .

تنزيل برنامج تجسس واتس اب عن طريق الرقم 

تنزيل برنامج تجسس واتس اب عن طريق الرقم يمكنك تنزيل هدا البرنامج او التطبيق من مراقبة واتساب اي شخص من خلال الرقم فقط اول انصحك بتنزيل برنامج سباي فون واتساب ويب للتجسس وبعد تنزيل او تتبيث البرنامج كل ما عليك هو ادخال رقم هاتف الشخص الدي تريد مراقبة واتس اب الخاص به و كذلك ياتي برنامج واتشات وهو برنامج يعطيك معلومات اكثر من اللازم وتم حذفه مؤخرا من نتجر بلاي ستور.

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب

واتساب ويب للتجسس اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب اغلب الناس تبحث عن الطريقة السهلة والتي لاتحتاج الى برامج او تطبيقات لان شرح تطبيقات وبرامج التجسس ممنوع منعا كليا لا تنتظر شرح مطول عن هده البرامج لكن ممكن ان تاحد هاتف الشخص وتعمل له مسح الرمز البرمجي وتصبح تراقب محادثات وحوارات ذلك الشخص وهي الطريقة الاسهل على الاطلاق.

التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال

التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال في اواخر سنة 2023 ظهر برنامج ماي سباي الخطير الدي يمكنك من التجسس على واتس اب اي شخص ، ماي سباي لحد الان هو مدفوع ولا يوجد مجاني وغير متاج على كافة المتاجر الالكترونية ،لا يمكن اختراق الواتس اب بشكل مباشرة كما وضحت في المقال السابق ” اختراق حسابات الواتس اب بشكل غير مباشرة ” فهذا لا يعني أنه لا يمكنك قراءة رسائل الآخرين. في الواقع ، يمكنك استغلال خدمة الويب الخاصة بـ WhatsApp سوف تمكنك هذه الطريقة من الاطلاع على رسائل الحساب المراد التجسس عليه بشكل دوري يعني كما لو انك جالس بجانب الشخص المراد التجسس عليه واتساب ويب للتجسس.

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب

رابط واتساب ويب للتجسس على رسائل الواتس اب، يقوم العديد من الأشخاص الذين يستخدمون برنامج الواتس اب بالبحث على طريقة تشغيل هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر، حيث يمنحك استخدام الواتس اب ويب العديد من المميزات والخصائص الرائعة والتي من ضمنها إمكانية التجسس على اي فرد يستعمل بكل بسهولة، وذلك عن طريق اقتران Whatsapp الخاص به و Whatsapp web الذي يكون موجودا على جهاز الحاسوب، وخلال هذا المقال سوف نوضح كيفية القيام بذلك.

رابط واتساب ويب للتجسس

من المعروف أن محاولة معرفة رسائل الآخرين على برامج التواصل الاجتماعي أمر صعب للغاية، وذلك لأن هذه البرامج تقوم بالحفاظ على سرية الخصوصية لجميع المستخدمين، ولكن لابد أن نشير إلى أن هناك ثغرات يمكن القيام بها للوصول إلى محادثات الواتس اب ويب للتجسس.

ما هي مميزات استخدام Whatsapp web ؟

  • توجد العديد من المميزات والخصائص الجذابة التي يتمتع بها برنامج الواتس اب ويب ويمكننا أن نسلط الضوء على بعض من أهم المميزات في النقاط التالية:
  • يتوفر برنامج الواتس اب مجاناً حيث أنه ليس من البرامج المدفوعة.
  • يحتوي على واجهة استخدام بسيطة وسهلة خالية من أي تعقيدات.
  • بالإضافة إلى أن Whatsapp web يتميز باختراق جميع الرسائل والمحادثات الموجودة على تطبيق الواتس اب.
  • يحتوي التطبيق على تصميم جذاب ومميز يسهل التعامل معه من قبل اي مستخدم.
  • كما أنه توجد إمكانية تحميل التطبيق على جهاز الحاسوب واستعماله مع الهاتف المحمول.
  • توجد فيه خاصية مراقبة الأطفال وهم في مختلف أعمارهم.
  • الجدير بالذكر أن هذا البرنامج قد حقق شهرة واسعة وكبيرة، بالإضافة إلى أنه نال إعجاب الكثيرون من المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

برنامج تشغيل Whatsapp على جهاز الحاسوب

يعني تطبيق بلوستاك من ضمن التطبيقات التي تعمل كنظام تشغيل على اجهزه ماك وويندوز وذلك حتى يمكن من توافر بيئة اندرويد على أجهزة الحاسوب، وتعتبر أن الفائدة الرئيسية والأساسية للبرنامج هو أنه يعمل على تشغيل التطبيقات الموجودة على الهاتف المحمول على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، مما يمنحك ذلك متعة الاستمتاع بجميع البرامج والألعاب المتوفرة على هاتفك.

التعرف على تطبيق يقوم بكشف المحادثات المرسلة عبر Whatsapp

تعتبر من اسهل الطرق التي تستخدم في التجسس على الأشخاص عبر الواتس اب من خلال معرفة رقم الهاتف المحمول، حيث أن هناك العديد من الخدع التي يمكن لاي شخص استخدامها لمعرفة تحركات اي شخص يرغب في التجسس عليه ومن ضمن الطرق السهلة تأتي طريقة الواتس اب ويب٬ حيث أنه من الممكن أن نستغل مميزاته وفقا لرغباتنا واحتياجاتنا ولكي تتمكن من الوصول إلى الهاتف المستهدف والضحية التي سوف تتجسس عليها، سوف تحتاج إلى معرفة رمز PIN الخاص بهاتف المستهدف، ومن ثم مسح رمز الاستجابة الذي سيكون معروضًا على صفحة الويب.

كود التجسس على Whatsapp و Whatsapp web

في حقيقة الأمر قد يعتقد بعض الناس أن هذه الطريقة غبية ولكن الأمر ليس كذلك٬ حيث أن هذه الطريقة سوف تعرفك على كل صغيرة وكبيرة على الواتس اب اي شخص في العالم، بالإضافة إلى أن مود jq هو من ضمن الاكواد الأكثر خطورة والذي إذا قام اي أحد بتصويره ىستطيع أن يفعل ما يحلو له على الواتس اب الخاص بك في دول مصر السعودية المغرب الامارات .

كيفية فتح واتساب ويب للتجسس من الهاتف المحمول ؟

لكي يمكنك أن تقوم بفتح واتس اب ويب على هاتفك المحمول، كل ما ينبغي عليك القيام به هو تحميل تطبيق واتس اب ويب من خلال هذا الرابط http://web.whatsapp.com ومن ثم القيام بفتحه واختيار واتس ويب، وكل ما يجب عليك فعله هو فتح برنامج الواتس اب على الهاتف الآخر وقراءة الكود الذي سوف يظهر لك على واجهة برنامج الواتس اب ويب، بعدها سيتم عمل مزامنه لمحادثات الواتس اب وفتح نفس حساب Whatsapp على الجهازين وفي نفس التوقيت.

كيف ادخل واتس ويب من الجوال؟

يمكنك الدخول إلى واتس آب من الجوال باستخدام تطبيق واتس آب الذي يتوفر على متجر تطبيقات الجوال الخاص بك.

هل يمكن الدخول على واتس اب شخص اخر؟

لا، لا يمكن الدخول إلى حساب واتس آب شخص آخر. يجب على المستخدم تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفه الخاص وكلمة المرور الخاصة به.

كيف يتم فتح حساب واتس على جهازين؟

يمكنك فتح حساب واتس آب على جهازين مختلفين باستخدام نفس الرقم الهاتفي وكلمة المرور. يمكنك تسجيل الدخول إلى الحساب من خلال تطبيق واتس آب الذي يتوفر على متجر تطبيقات الجوال الخاص بك.

كيف انزل واتس ويب؟

يمكنك تنزيل تطبيق واتس آب من متجر تطبيقات الجوال الخاص بك. بعد تنزيل التطبيق، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك واستخدامه لإرسال واستقبال الرسائل النصية والصور والفيديوهات.

راقب واتساب أي شخص في العالم من خلال رقم هاتفه فقط؟

لا، لا يمكن رصد واتس آب أي شخص في العالم من خلال رقم هاتفه فقط. يجب على المستخدم تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفه الخاص وكلمة المرور الخاصة به للوصول إلى حسابه.

كيف اعرف ان جوال زوجي مشغول؟

لمعرفة ما إذا كان جوال زوجك مشغولًا، يمكنك التحقق من حالة الإنذار الخاصة به. يمكنك أيضًا إجراء اختبار للتأكد من أن الجوال يعمل بشكل صحيح.

كيف احظر شخص دون ان يعرف؟

لا يمكنك حظر شخص ما دون أن يعرف. يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك واتس آب والبحث عن الشخص الذي تريد حظره. بعد العثور على الشخص، يمكنك النقر على زر "حظر" لحظر الشخص من الوصول إلى حسابك.

WhatScan

  • قراءة الرسائل وإرسال الرسائل وتغيير صورة الملف الشخصي.
  • تغيير الحالة وتنزيل الصور
  • خزانة التطبيق يحمل في ثناياه عوامل
  • صور إلى الأمام
  • إرسال الصور من المعرض والكاميرا
  • تنزيل وإعادة توجيه مقاطع الفيديو
  • إرسال المرفقات والملفات
  • خفيف الوزن

كيفية تسجيل الخروج من WhatsApp Web؟

افتح WhatsApp.
انقر فوق خيار القائمة المشار إليه بثلاث نقاط رأسية في الزاوية اليمنى العليا.
انقر هنا على خيار WhatsApp Web ويمكنك البحث عن أي جهاز أو تطبيق مسجّل يمكنه الوصول إلى WhatsApp الخاص بك.
إذا وجدت أي جهاز كمبيوتر تم تسجيل الدخول إليه بدون علمك ، فقم بتسجيل الخروج بسرعة.

واتس ويب واتس اب للكمبيوتر whatsapp web يعد تطبيق الواتس اب هو التطبيق الأكثر شهرة والأكثر استخداما في العالم، حيث أصبح يستخدمه اليوم الملايين من البشر لإرسال الرسائل النصية وكذلك الرسائل الصوتية والفيديو عبر التطبيق، كما يتاح استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر ، كما تعد خدمة واتساب ويب خدمة تكميلية لتطبيق واتساب الذي يوجد على الهاتف المحمول، حيث يتيح لك واتساب ويب هذ فتح تطبيق الواتس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتلقي عليه جميع الإشعارات الخاصة بالرسائل على جهاز الكمبيوتر.

الطريقة الأولى لتنزيل الواتس اب ويب على جهاز الكمبيوتر

تستطيع تنزيل whatsapp web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من خلال طريقتان، سوف نتناول هنا الطريقة الأولى و تتمثل فيما يلي
تستطيع تنزيل واتساب و على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من خلال تحميل تطبيق واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من متجر أبل ستور أو من موقع واتساب على الويب.

يجب أن يكون في البداية جهازك للكمبيوتر متوافق مع أنظمة التشغيل ليستطيع فتح التطبيق على نظام ويندوز 8,1 أو الأحدث منه، أو على نظام mac os 10, 0 أو على الإصدار الأحدث من.
إذا كان نظام التشغيل للكمبيوتر الخاص بك مختلف، تستطيع استخدام whatsapp web من خلال متصفح الويب.

واتس ويب
واتس ويب


الطريقة الثانية تنزيل whatsapp web على الكمبيوتر

تستطيع تنزيل واتساب ويب على الكمبيوتر، من خلال طريقة آخرى.

أفتح في البداية الكمبيوتر الخاص بك، ثم أفتح المتصفح ومنه انتقل إلى دخول واتساب ويب.
اذهب بعد ذلك لتطبيق الواتس اب ويب على جوالك، ثم اضغط على القائمة في واتساب الهاتف لفتح الأرتباط ليتم فتح كاميرا الهاتف.

يوجه بعد ذلك المستخدم كاميرا الهاتف لقراءة الباركود على شاشة الكمبيوتر، حتى يبدأ الواتساب ويب في العمل وتلقي الرسائل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يوفر كذلك استخدام تطبيق الواتساب آب على جهاز الكمبيوتر القدرة على تخزين ملفات الورد و المقاطع على جهاز الكمبيوتر بسهولة، كما يمكن فتح واتساب ويب بالمزامنة مع أستخدام جهاز الكمبيوتر في نفس الوقت، ويمكن كتم صوت الاشعارات والرسائل في المحادثة.

كيفية فتح whatsapp web من الجوال

تستطيع فتح whatsapp web على الجوال عن طريق
نفتح الهاتف الذي يوجد عليه خدمة الواتساب ثم ننقر على الثلاث نقاط بالتطبيق أعلى الصفحة.

بعد النقر نضغط علي زرار تم الأرتباط، لتفتح كاميرا الهاتف.
نضع الكاميرا للهاتف في مواجهة الباركود الظاهر حتى يتم عمل مسح للباركود ويبدأ التشغيل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-