من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن على قنوات نور دبي وقناة MBC1 وقناة أبوظبي

من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن على قنوات نور دبي وقناة MBC1 وقناة أبوظبي
    من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن على قنوات نور دبي وقناة MBC1 وقناة أبوظبي ،يعد برنامج قلبي اطمان من افضل البرامج التي تطئن القلب فعليا والدي يقدمه فريق اماراتي في مقدمته الشاب غيت واسمه الحقيقي ابراهيم محمد مصطفى الصليهم ،وهو اماراتي الجنسية ويقيم في المغرب ويقوم بعدة اعمال خيرية في سبيل الله .

    التواصل مع غيث الإماراتي

    التواصل مع غيث الإماراتي الشخص الذي في الصورة يدعى غيث، اماراتي الجنسية يصور سلسلة تلفزيونية خيرية تسمى #قلبي_اطمأن
    في كل موسم يوزع حوالي 10 مليون دولار على المحتاجين في الوطن العربي ... لا احد يعرف شكل وجهه او اسمه الكامل ولا يملك أي صورة على حساباته في منصات التواصل الاجتماعي ولا حتى صورة واحدة.
    قلبي اطمأن هو برنامج خيري عُرض رسميًا لأول مرة في 13 مايو 2018، حيثُ حقق نسبَ مشاهدةٍ وتفاعلاتٍ عالية. يُعرض على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى قناة نور دبي وقناة MBC1 وقناة أبوظبي.

    من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن

    من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن من هو غيث الاماراتي حيث يعتبر الشاب الاماراتي غيث من الشبان الذين يقدمون برنامج حالات اجتماعية واقعية ويقوم بمساعدتهم في بلدان عديدة مثل الاردن ومصر والعراق وسوريا واوغنداو غيرها، وتتراوح مدة هذه الحلقة ما بين 8 الى 15 دقيقة ويقدم البرنامج 30 حالة انسانية في رمضان من كل عام، وقد عرض موسمين حتى رمضان 2019، لهذا هناك الكثير من الاشخاص الذين يريدون التعرف على هذا الشاب غيث ليعرفوا ما هو اسمه، ومعلومات شخصية حوله، ليتسنى له التعرف على المعلومات الخاصة بهذا الموضوع، لذلك سوف نقدم لكم اليوم عبر موقع المحيط معلومات كثيرة متعلقة بهذا الامر، لذلك سننشر لكم اليوم التفاصيل الكاملة حول من هو غيث الاماراتي حسب ما تم نشره حوله في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع على شبكة الانترنت، لذا تابعوا معنا الان معلومات اكثر حول من هو غيث الاماراتي حصريا.

    غيث الإماراتي قلبي اطمأن

    غيث الإماراتي قلبي اطمأن يَعرض البرنامج حالاتٍ اجتماعية واقعية يعمل شاب الإمارات العربية المتحدة يُسمى "غيث" على مساعدتها في بلدانٍ مختلفة مثل الأردن ومصر والعراق وسوريا وأوغندا وغيرها. تتراوح مدة الحلقة الواحدة ما بين 8-15 دقيقة، حيثُ يُقدم البرنامج 30 حالة إنسانية في رمضان من كل عام. عُرض منه 3 مواسم حتى رمضان 2020، وكان هُناك موسم قصير يُسمى الموسم الإكسترا يتضمن 8 حلقات عُرضت في نوفمبر 2019.

    من هو الشاب الإماراتي غيث

    من هو الشاب الإماراتي غيث يتعمد مُقدمو البرنامج على جعل شخصية "غيث" مجهولة، وذلك للتركيز في المقام الأول عمل الخير وليس على الشخص الذي يقوم بهذه المهمة، لذلك شهد الموسم الثاني تغييرًا في ملابس غيث، بهدف تقليل احتمالات معرفته بين الجمهور.

    صاحب السلسلة التلفزيونية الخيرية الَّتي تُسمَّىٰ بــ "قلبي اطمأن"؛ والَّتي تهدف إلى كفالة عشرة ألف يتيم في الوطن العربي.
    شاب إماراتي، مجهول الهوية، لا أحد يعرف ملامحهُ إلا الفقراء، لا يملك أي صورة على مواقع التواصل، ولا حتَّى على محرك قوقل، وهنالك أقوال بأنَّ أداة التسجيل الَّتي يستخدمها تغيِّر من حِدَّةِ الصوت الطبيعية.
    من البرامج النادرة الَّتي تدعو للفخر بمنصات الإعلام العربي؛ على عكس تلك البرامج والمسلسلات الَّتي تدعو المعدة للتقيّؤ. مجرد أن يبدأ الحوار بينه وبين الفقير؛ تسري القشعريرة في كل جسدك؛ وتجدُ نفسَك تبكي خلف شاشة، وتشعرُ بأنَّ سرورًا قد دخلك أكثر منهُ ومن ذاك المحتاج.

    غيث، شخصية ملهمة جدًّا، قادر على أن يعدل مزاجك وإن كنت في أسوأ حالاتك، يُصالحُك مع العالم الذي يئست من خيرٍ فيه، يملأُكَ بالطمأنينةِ، والدِّموع، يخرجُ منك تلك القطعة اللينة اللطيفة، ويُغسلُكَ من كُلِّ قسوةٍ تُحملُهَا، ما إن يطرقَ الباب؛ يتبدّلُ الفقرُ إلى غنى، والضيق إلى سعة، وملامح الشقاء إلى سرور، ويحوِّلُ العدمَ إلى حياةٍ كريمةٍ، واليتيم إلى ضحكةٍ، ضحكةٌ لا تزول أبدًا.
    اختار أن يخفي صورتهُ من منصات الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي؛ وأن تبقى عالقة عند كل يتيمٍ.. إلى الأبد
    ما ضرّهُ إن كان مجهولٌ لنا، مذكورٌ في السَّماء وبيوتِ الفقراء، ما ضرَّهُ واسمهُ بين الدمعة والدمعة، وبين الدعوةِ والأخرى؟!
    لا شرط أن ترتدي القبعة على رأسك، ولا أن تحمل الحقيبة على ظهرك؛ يكفي أن تحملَ في داخلك غيث، وأن تكون أنت السبب حين يقول فقيرٌ "قد فرجت".
    ليس مجرد برنامج فقط، فهو رسالة عظيمة، ومحتواها أنَّنا لن نكون بخير إلا بتكاتفنا.
    شكرًا غيث
    شكرًا لأنَّك جعلتنا نؤمن بالإنسان مجددًا
    وشكرًا على كل هذا الإلهام والأثر

    إرسال تعليق