دعم الاسر لغير المسجلين في خدمة راميد tadamoncovid.ma

دعم الاسر لغير المسجلين في خدمة راميد tadamoncovid.ma
    دعم الاسر لغير المسجلين في خدمة راميد tadamoncovid.ma : أعلنت لجنة المراقبة الاقتصادية ، اليوم الخميس ، عن إجراءات التصاريح للأشخاص غير المسجلين في خدمة الرميد والذين يعملون في القطاع غير الرسمي.

    أوضح خطاب لوزارة الاقتصاد والمالية والإصلاح الإداري أنه استكمالاً لإعلانات الدعم المالي للدولة من أجل مساعدة الأسر المتأثرة بالتدابير المتخذة في سياق حالة الطوارئ ، لجنة المراقبة الاقتصادية يعلن أن أرباب الأسر الذين يعملون في القطاع غير الرسمي وغير المسجلين في خدمة (راميد) للإدلاء ببياناتهم ابتداء من غد الجمعة الساعة الثامنة صباحا سيستفيدون من مبالغ الدعم حسب عدد أفراد الأسرة.

    وأضاف المؤلف أن قيمة هذه المبالغ هي 800 درهم لأسرة مكونة من فردين أو أقل ، و 1000 درهم لأسرة مكونة من ثلاثة إلى أربعة أشخاص ، و 1200 درهم لأسرة تضم أكثر من أربعة أشخاص.

    لهذا الغرض ، يشير المصدر نفسه إلى أنه تم إنشاء موقع الويب: tadamoncovid.ma ، والذي يوضح أن المستفيدين يمكنهم الإدلاء ببياناتهم من خلال جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول.

    وأكد الاتصال أن رقم الهاتف الذي سيتم إدخاله ضمن المعلومات التي يجب تسجيلها على جهاز الكمبيوتر ، يجب أن يكون فقط لرب الأسرة ، وأشار إلى أن هذا الهاتف سيكون هو الرابط مع الإدارة والذي سيتم من خلاله الإعلان عن الإجراء. لسحب الدعم المالي.

    وأضاف أنه يمكنه الوصول إلى هذه التصريحات حتى الخميس 16 أبريل في منتصف الليل.

    ونظراً للحاجة إلى الحصول على المعلومات اللازمة عن هذه المجموعة التي تعمل في القطاع غير الرسمي وغير المسجلة في خدمة (رميد) ، والرد بسرعة على تصريحات هذه العائلات ، أكد التواصل على ضرورة إعطاء ما هو ضروري. الاهتمام بعملية ملء المنشورات الإلكترونية.

    وأكد البيان أنه لن يتم قبول أي بيان مسجل من أحد أفراد الأسرة بخلاف بيان رب الأسرة.

    من ناحية أخرى ، أشار البلاغ إلى أن أي تصريح لأسرة استفادت في السابق من الدعم المالي للدولة سيتم رفضه ، وأن أي إعلان تلقائي دون مبرر سيعرض صاحبها للمتابعة القضائية.

    كيف استلم الدعم كما اعلنت لجنة اليقضة هناك طريقتان فقط لاستلام الدعم

    -استعمال الكود السري في أحد الشبابيك الأوتوماتيكية وسحب النقود

    -أو التوجه إلى إحدى الوكالات البنكية مصحوبا بالبطاقة الوطنية.
    طبعا ام كان لديك اي سؤال تفضل اطرحة وستكون الاجابة في اقل من ساعة ان شاء الله
    شخصيا اعتبر هدا الدعم ضعيف جدا خاصة للقطاعات التي توقفت عن العمل بشكل تام مثلا لو تم تعويضي بمبلغ 1200 درهم مادا سافعل بها ولحد الان اصبح صاحب الجانوت البقال له 600 درهم اضافة اني لم استطيع دفع فاتورة الكهرباء لشهرين والماء وغالبا لن استفيد من الدعم تهائيا وسانتظر حتى يفتح الموقع الموعود وساشرح لكم طريقة التسجيل ان شاء الله ،صحيح المغرب بلد فقير ولكن هناك قطاعات على المغرب التخلي عنها والاهتمام بالقطاعات الحساسة الصحة والتعليم والامن والفلاحة 4 قطاعات هي الاهم وان اهتمت بها المغرب سيكون لنا دور كبير ان شاء الله مادا استفدنا من بناء ملاعب بالملايير ومهرجانات بالملايير وجمعيات تستفيد من دعم بالملايير ، لتكون كورونا هي نقطة نهاية لكل المستفدين من المال العام كن من تكون المغرب فوق الجميع هدا وطن وليس لاحد الحق الاستفادة من المال العام دون مقابل .