-->

موعد نزال حبيب نورمحمدوف وغايتجي والقنوات الناقلة

موعد نزال حبيب نورمحمدوف وغايتجي والقنوات الناقلة
    موعد نزال حبيب نورمحمدوف وغايتجي والقنوات الناقلة ، أعلن اتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA"، اليوم الثلاثاء، عن موعد النزال المرتقب بين الروسي حبيب نور محمدوف ومنافسه الأمريكي جاستن غايتجي.

    تعرف على القنوات الناقلة وتوقيت المباراة

    وأكد الموقع الرسمي لمنظمة UFC أن نزال حبيب وغايتجي سيقام في الـ24 من أكتوبر المقبل ضمن دورة "UFC 254"، دون تحديد مكان إقامة النزال
    موعد نزال حبيب نورمحمدوف ضد الأمريكي توني فيرغسون UFC 249: KHABIB VS FERGUSON ،نزال القرن او احد اقوى نزالات القرن والتي تجمع بين حبيب نورمحمدوف وتوني فيرغسون الامريكي وتقام نزالات التحدي في البوكس او او الملاكمة وكما يسميها العديد من المحبين رياضة الفن النبيل ، وتحظى هده المبارة بمتابعة جماهيرية كبيرة جدا كما يتابعها الملايين من محبي الملاكمة على شاشات التلفاز ، وتنقل هده المباراة على العديد من القنوات التلفزية فرنسية وهولندية وامريكية وممكن ان تنقل على قناة ابو ظبي الرياضية الاماراتية لكن لحد الان لم يتم التاكد من حصول ابوظبي الاماراتية على حقوق بث مباراة حبيب نورمحمدوف وتوني فيرغسون KhabibNurmagomedov vs TonyFerguson.

    القنوات الناقلة لنزال حبيب نورمحمدوف وتوني فيرغسون 


    القنوات الناقلة لنزال حبيب نورمحمدوف وتوني فيرغسون نزال يشد الانفاس بين عملاقين من عمالقة الملاكمة الاقوياء حبيب نورمحمدوف والامريكي توني فيرغسون ، تنافس على الحلبة وتنافس خارج الحلبة مراهنات رهانات بملايين الدولارات على النزال ،ويمكن القول ان الرهانات على هده المباراة تصل الى ملايير الدولارات ،وفي نفس الوقت تنافس كبير من قنوات البث التلفزي على نقل المباراة ، وتم التاكد من حصول هده القنوات على حقوق البث فوكس سبورت ، والقناة الفرنسية السادسة وقناة امريكية وستم وضع كل القنوات بعد التاكد من اسمائهم وتردداتهم.

    موعد نزال الملاكمين توني فيرغسون وحبيب نورمحمدوف الناري


    موعد نزال الملاكمين توني فيرغسون وحبيب نورمحمدوف الناري في واحد من النزالات الكبيرة واحد اقوى نزالات التحدي رجال في الملاكمة يلاعب الامريكي توني فيرغسون toni fergusson والملاكم حبيب نورمحمدوف habib nour mohamadov ، تم تحديد موعد لهده المباراة يوم 19 ابريل سنة 2020 ، وسيكون هدا موعد اجراء هده المبارة موعد نزال حبيب نورمحمدوف ضد الأمريكي توني فيرغسون منافسات UFC .

    19  أبريل UFC 249
    APRIL 18 2020
    1. ارسل تردد قناة من هذه القنواة لو سمحت اخي الكريم

      ردحذف
    2. سيتم وضع التردد ان شاء فور التاكد من اجراء المباراة لانها مهددة بالالغاء

      ردحذف
    3. لماذا مهددة بالإلغاء ؟؟

      ردحذف
    4. السلام عليكم اخي, سيتم الننزال انشاءالله في تاريخ 24 اكتوبر واريد ان اسألك في اي قناوات ستعرض واريد تردد القنوات الناقلة من فضلك.

      ردحذف

    Follow by Email