افضل دكتور زراعة شعر في تركيا

افضل دكتور زراعة شعر في تركيا

تعد تركيا من الدول التي تقع في المراكز الأولى بالنسبة للعمليات الخاصة بزراعة الشعر في العالم حيث تصل عدد عمليات زراعة الشعر التي يتم زراعتها هناك لنحو مائتان عملية جراحية باليوم الواحد، وذلك للشهرة الواسعة التي يتمتع بها بعض أطبائها في هذا المجال، نتيجة الخبرة والممارسة الطويلة لهذه العمليات، ولذلك يبحث الكثيرون ممن يريدون زراعة الشعر على أفضل دكتور بتركيا لزراعة الشعر ولكن قبل أن نعرض لأفضل دكتور متخصص في زراعة الشعر بتركيا، سنتعرف على بعض المعايير التي يمكن الاختيار على أساسها لتحقيق أفضل النتائج.
زراعة الشعر في جدة تقنيات حديثة وأمنة


المعايير الخاصة باختيار أفضل دكتور لزراعة الشعر في تركيا

عدد العمليات التجميلية التي أجراها، وهي التي تعمل على ثقل خبرته ومهارته لإجراء المزيد من العمليات.
أسعار عمليات زراعة الشعر بحيث لا يكون مبالغ فيه بشكل يتوافق مع الميزانية.
معرفة مدى تواصله مع المرضى قبل وبعد العمليات الجراحية، من خلال موقعه على الانترنت وهو مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين يعيشون خارج تركيا، بحيث يمكنهم التواصل مع الطبيب في أي وقت للتعرف على النتائج الخاصة بالعملية، وأي استفسارات تتصل بالعملية.
التعرف على تقييم الأشخاص الذين أجروا العملية مع الطبيب قبل ذلك، وتعتبر هذه التقييمات هي الأساس الذي يتم على أساسه تحديد اجراء العملية عند طبيب معين دون غيره.

افضل دكتور زراعة شعر في تركيا

سنتعرف بالسطور التالية على اثنين من أفضل الأطباء في مجال زراعة الشعر بتركيا، ولكن هناك العديد من الأطباء الأكفاء الآخرون الذين يمكن التواصل معهم من خلال مواقع الانترنت للتعرف على أي استفسارات، ولكن لا يسعنا المقال للتكلم عن كل هؤلاء ولذلك سنكتفى باثنين منهم وهما:

دكتور ليفنت أجار 

وهومن الأطباء الممتازين فيما يخص زراعة الشعر، وقد قام بإنشاء مركز التجميل الخاص به في العام 2007، وهو مركز كوزميديكا، ويعتبر من أوائل المراكز التي حصلت على ترخيص من وزارة الصحة بتركيا، وهناك تقييم مرتفع من العديد من المرضى الذين تعاملوا معه ويصل عددهم لتسعة عشرة ألف مريض، ووضعوا تقييمهم من خلال موقعه على الانترنت.
ويتم تحديد الأسعار التي تتراوح من نحو ألفان يورو وحتى ألفان وسبعمائة يورو، تبعاً للخدمات التي يتم تقديمها مع عمليات زراعة الشعر، وهذه الأسعار لا تشمل تكلفة السفر بالطائرة وهذه الخدمات كالآتي:

استشارة الطبيب بعد وقبل عمليات زراعة الشعر.

التوصيل عند الوصول لمطار تركيا.
اختبار الدم والتحاليل اللازمة.
استخدام أحدث التقنيات وزراعة أكبر عدد من الطعوم التي يصل عددها من أربعة آلاف وحتى خمسة آلاف من الطعوم عن طريق الاقتطاف، وكذلك السعر شامل حقن البلازما التي تساعد على نمو الشعر.

الأدوية الطبية اللازمة.

مترجم للعديد من اللغات.
الانتقال من الفندق للمطار والعكس.
قضاء ليلتين أو ثلاثة بأحد الفنادق الخمسة نجوم التي تقع بجوار المشفى والمطار، وتتضمن تكلفة الإفطار وخدمة الانترنت.
هناك بعض الخدمات الأخرى التي لها تكلفة إضافية وهي حقن التخدير، وما يُعرف بحزم الأدوية التي تساعد على تقوية الشعر لعام بعد العملية والدفع يكون من خلال المستشفى.

عنوان المركز

مركز كوزميديكا للتجميل – حي بيشيول – 34295 شارع أكاسيا – الطابق الثاني – كوجك جكمجة – اسطنبول.

دكتور ايمراه جينيك 

وهو من الأطباء المتخصصين في عمليات زراعة الشعر بأنواعها، ومنها زراعة شعر الرأس واللحية والحواجب، ويعيد إصلاح العمليات السابقة لزراعة الشعر، كما يزرع شعر الجسم أيضاً، وتقع عيادته في إسطنبول، وأسسها بالعام 2007، حيث أجرى بها ما يزيد عن ثمانية آلاف عملية.
منحه المرضى الذين تعاملوا معه تقييم التفوق، وهو أعلى من التقييم الممتاز وذلك على موقعه على الانترنت، وتبدأ الأسعار عنده من نحو ألفان وثلاثمائة وواحد وثلاثون دولار، وتوجد العيادة الخاصة به في إسطنبول بالقرب من مطار أتاتورك.

عنوان العيادة هو:

حي قبطان باشا – شارع دار العجزة - رقم 14 – 34360 اسطنبول – تركيا

تعليقات

إرسال تعليق