موعد مباراة اليمن وقطر في اقصائيات كاس اسيا للناشئين

موعد مباراة اليمن وقطر في اقصائيات كاس اسيا للناشئين
    موعد مباراة اليمن وقطر في اقصائيات كاس اسيا للناشئين ، وبعد تحقيق انتصار كبير على منتخب بوتان العنيد ، يدخل المنتخب اليمني غمار المباراة التانية استعدادا لحسم التاهل ، وهده المرة الخصم سيكون قوي جدا وهو منتخب قطر والمكون من افضل اكاديمية وهي اكادمية اسباير القطرية .
    يستعد المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، لمواجهة نظيره القطري، مساء يوم غد الجمعة، بملعب قبة أسباير في الدوحة، في ثاني جولات منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020.

    وتشكل المباراة أهمية كبيرة للمنتخبين، كونها ستحسم صدارة المجموعة في الجولة الثانية، ومن ثم الاقتراب بشكل كبير من خطف بطاقة التأهل المباشرة إلى كأس آسيا، بعد حصد كل منهما لنقاط الفوز الثلاث في الجولة الأولى، بفوز المنتخب الصغير على بوتان بعشرة أهداف مقابل هدف وفوز قطر على بنغلادش بهدفين نظيفين.
    وأكد مدرب المنتخب، محمد النفيعي، ثقته بلاعبيه في اجتياز هذا الاختبار الحقيقي، وقطع شوط كبير في تحقيق الهدف الذي يسعى إليه وهو خطف بطاقة التأهل المباشرة.
    موعد المباراة 
    الجمعة 20 شتنبر 2019
    على الساعة 19.00 بتوقيت اليمن 
    على ملعب اكاديمية اسباير القطرية
    اليمن وقطر بث مباشر من هنا
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة
    1. متى سيكون موعد المباراة بتوقيت مكه

      ردحذف
    2. انشاء الله فوز اليمن على قطر 2/1

      ردحذف