منتجعات الرياض

منتجعات الرياض

    منتجعات الرياض
    تشتهر مدينة الرياض بكثرة مرافقها الترفيهية، فإذا كنت ترغب في قضاء عطلة ممتعة، فسوف تبحث عن أفضل الأماكن، والتي لم تذهب إليها من قبل، واليوم نقدم لك ملخصًا عن أفضل منتجعات مدينة الرياض.
    أولًا: منتجع الفيصلية
    ينفرد هذا المنتجع بالفخامة والرقي، ويوفر لزواره كل ما يحتاجونه، وتكمن شهرة المنتجع في وجود الكثير من المسطحات الخضراء على مقربة منه، مما يجعل الزوار يتوافدون عليه بكثرة، ويمكنك الاختيار بين الإقامة في غرف أو أجنحة فندقية، كما تتوافر الفيلات أيضًا، فهذا ما يتيح لك الكثير من الخيارات حسب احتياجك.
    منتجعات الرياض

    خدمات منتجع الفيصلية
    يتوافر به خدمات انترنت مجانية في كافة أنحاء المنتجع، ويوجد به مكان مخصص لممارسة ركوب الدراجات، كما يتواجد حمام سباحة للكبار وآخر للصغار، وتتوافر به مختلف الألعاب المائية، ويتميز بوجود مجموعة من المطاعم المختلفة، والتي تناسب كافة الأذواق، إضافة لوجود صالات رياضية، ومدينة ألعاب للأطفال والكبار.
    منتجعات الرياض

    موقع منتجع الفيصلية
    يقع المنتجع على الطريق السريع، وعلى بعد حوالي 20 دقيقة من مطار الملك خالد، وضمن وسائل الطرف، فهو يقدم لك خدمة توصيل من المطار للمنتجع والعكس، وبه مراكز سبا وجاكوزي، كما يوفر لك أيضًا تلفزيونات بشاشات ضخمة، مع امكانية عمل جلسات تدليك مجانًا.
    ثانيًا: منتجع كلوسترز الرياض
    تم تصميم هذا المنتجع لكي يلبي مختلف احتياجات الزوار، ويُعد المنتجع الأول من حيث براعة التصميم والبناء، كما أنه يضمن لك الإقامة بداخل شاليهات، مزودة بأعلى خدمة فندقية، مع توافر امكانية توصيل الطعام لكل شاليه، ويعمل نظام الخدمة طوال الأربع وعشرون ساعة.
    منتجعات الرياض

    موقع منتجع كلوسترز
    يقع على مقربة من أكوا بارك في منطقة السليمانية.
    خدمات منتجع كلوسترز
    يقدم لك خدمات الانترنت في كل أنحاء المنتجع، وجميع الشاليهات مزودة بأجهزة التكييف، كما يتوافر به العديد من المسابح لمختلف الأعمار، وتوجد به شلالات ممتعة تمثل من أرقى المرافق، والتي يرغب الجميع بزيارتها.
    ثالثًا: منتجع القارات السبع
    تم اقتباس اسم هذا المنتجع من كونه تحفة فنية وسياحية، فهو يجمع في ثناياه الكثير من المرافق والتي تستند إلى ثقافات غربية وشرقية مختلفة، ويُصنف المنتجع على أنَّه الأفضل لخدمة العائلات الكبيرة.
    خدمات منتجع القارات السبع
    يضمن لك هذا المنتجع أن تقيم في أحد الشاليهات الفخمة، والمختلفة في الطراز، فعليك أن تختار أي الدول التي تود أن يكون شاليهك على طرازها، وتتوافر به خدمات الأنترنت المختلفة، كما توجد منطقة ألعاب عملاقة للأطفال، وبه اكثر من مسبح.
    موقع منتجع القارات السبع
    يوجد منتجع القارات السبع بالقرب من استراحة الحياة للمناسبات، وذلك في وادي الساحل بالرياض.
     رابعًا: منتجع رستاروز
    يتميز هذا المنتجع بالإمكانات الفائقة، كما أنه يشتهر بالخدمات الفندقية المتميزة، فقد حصل على عدة شهادات توصية؛ بسبب حسن الاستقبال، ويتوافر به أثاث ذو الطراز المتنوع بين الكلاسيكية والعصرية.
    خدمات منتجع رستاروز
    تتوافر به خدمات الأنترنت فائقة السرعة، كما يوجد مقر لصف السيارات مجانًا، وتتواجد به خدمة تأجير السيارات، وملاعب واسعة مزودة بالكثير من المساحات الخضراء، وبه مسابح للأطفال والكبار، كما أن جميع الغرف به مكيفة، ويوجد جاكوزي، وأماكن مُعدة جيدًا لحفلات الشواء، كما يوفر لك إمكانية حجز قاعات للاحتفال بالمناسبات المختلفة.
    موقع منتجع رستاروز
    يتواجد بالقرب من منتجعات الريم، وبداخل حي الرمال.
    مدينة الرياض مليئة بوسائل المتعة والترفيه، لذا عليك أن تبحث عن كل ما هو جديد وتجربته، ونحن ننصحك بقضاء عطلة مثالية في أحد المنتجعات المميزة، للحصول على أفضل الأوقات

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق