افضل مطعم بالرياض رومنسي

افضل مطعم بالرياض رومنسي

    افضل مطعم بالرياض رومنسي
    يحتاج المرء أحيانًا بعض الوقت مع زوجته بعيدًا عن مشاغل الحياة، أو لقضاء مناسبة خاصة كمثل عيد الحب أو ذكرى زواجهما... إلخ، ويُعد اختيار مكان مناسب أمرًا شاقًا عليهما، فاليوم نقدم لك مطعم ذا غلوب ذا الطابع الرومانسي، والذي يعد أشهر المطاعم التي تقع في مدينة الرياض.
    افضل مطعم بالرياض رومنسي

    مميزات مطعم ذا غلوب
    يقدم مطعم ذا غلوب أطباق مختلفة، منها الأوروبية الحديثة و التقليدية، ويتميز ذا غلوب بوجود قسم خاص في قوائم الطعام يحتوي على الطعام النباتي، لذا لن تجد مشكلة إذا كان أحدكما يتبع النظام النباتي، كما يوجد قسم للأطعمة الخالية من الجلوتين.
    ننصحك بالذهاب إلى ذا جلوب لتناول وجبة العشاء على الأضواء الخافتة، والهدوء الساحر، ولن تواجه أي مشكلة في صف سيارتك، فهناك مقر تابع للمطعم يمكنك صف سيارتك به بدون تكلفة إضافية.
    يتميز ذا غلوب بوجود قسم خاص للمدخنين، وهذا ما يعطيك الحرية الكافية للتدخين، وتوجد دورات مياه بكل طابق، كما توصف أسعاره بأنها معتدلة في مقابل ما يقدمه من خدمات.
    افضل مطعم بالرياض رومنسي

    يمثل مطعم ذا غلوب الطراز السعودي الفريد مع الطعام العالمي، ليجمع بين الطعم الجيد وفخامة التصميم، فقد حرص مصممو المطعم على جعل الجلسات مريحة لأبعد مدى، مع وجود ديكورات مميزة تجذب أعين الزوار.
    موقع مطعم ذا غلوب
    يُعد المطعم مميزًا من عدة جهات وأبرزها الموقع المتميز فهو يقع في المنطقة الذهبية التي على شكل قبة، تعلو برج الفيصلية في مدينة الرياض، وتتألف من ثلاثة طوابق مختلفة، فيمكنك من خلاله أن تلقي نظرة واسعة حول مدينة الرياض، فتظهر لك في أبهى الصور مما يساعدك على قضاء موعد مميز.
    افضل مطعم بالرياض رومنسي

    الخدمة في مطعم ذا جلوب
    حصل المطعم' على تقييم وصل إلى 4.9 من 5 عن مستوى الخدمة، فبشهادة أغلب الزوار فالمطعم يقدم خدمات متميزة وفائقة السرعة، كما يحرص جميع العاملين على الحفاظ على هدوء المكان، ولهذا السبب تم تصنيفه كأفضل مطعم للجلسات الرومانسية على مستوى مدينة الرياض.
    يطمح المطعم لكل ما هو مميز وفريد من نوعه، ولذلك فقد تم استحداث مجموعة جديدة من الأطباق، وتضم في داخلها المأكولات البحرية بوصفات مختلفة وعالمية، كما تضم أيضًا أطباق مختلفة من شرائح اللحوم الشهية، وتمت إضافة بعض الأطباق الأسترالية لتضيف إلى القائمة المزيد من التميز، ويشرف على وضع كافة ألوان الطعام نخبة من الطهاة من مختلف أنحاء العالم، ليكن كلًا منهم خبيرًا بما يصنعه.
    افضل مطعم بالرياض رومنسي

    ولا يمكننا أن نكتفي بصنع الطعام فقط، فمطعم ذا غلوب يضم أشهى الحلويات، فيمكنك أن تتناول وجبة العشاء وبرفقتها مختلف الحلويات المتميزة، وتتنوع أنواع الأطباق بين الحلويات الشرقية وأخرى غربية؛ كي تناسب مختلف أذواق الأسرة.
    ينظم المطعم العديد من الأنشطة الترفيهية نظرًا لوجوده فيما يدعى بالكبسولة الذهبية، فلقد تم تصنيفه كمطعم محبب للعائلات أيضًا.
    أقسام ذا غلوب
    نظرًا لاتساع هذا المطعم فقد تم تقسيمه لثلاثة أقسام، فالقسم الأول يضم المأكولات الأوروبية، ويقع في مقدمة المطعم، أما القسم الثاني فهو عبارة عن بوفيه مفتوح يشمل مختلف الأصناف، ويشغل الطابق الثاني من الكبسولة، والقسم الثالث يشتهر بكونه قسم التدخين، وفيه يتم طهو المأكولات البحرية، وبعض الوجبات الخفيفة والسريعة، ولكن يحظر على الأطفال دخوله نظرًا للضرر الصحي الناتج من التدخين، وننصحك بأخذ جولة في هذا المطعم إن كنت تود أن تحظى بموعد رومانسي مثالي.
    الطعام اللذيذ، الموقع المتميز، والخدمة الممتازة، أشياء يصعب أن تجدها في مكان واحد، ولكن عند البحث بعناية تَسهل مهمتك .

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق