مطاعم فطور بالرياض

مطاعم فطور بالرياض

    مطاعم فطور بالرياض
    الرياض مدينة عريقة، ولديها من التاريخ ما يشهد لها بالتميز والأصالة، فإن حظيت بزيارة إلى هناك، فسوف تحتاج للكثير من المعلومات وأبرزها مطاعم الفطور، والتي تقدم أشهى الأطعمة، ويمكنك الاعتماد عليها في إيجاد كل ما تشتهيه، وفيما يلى نقدم لك أفضل مطاعم فطور بالرياض.
    مطاعم فطور بالرياض

    أولًا: كوريزيا لاونج
    إذا كنت تبحث عن الرفاهية في تناول الطعام، فإن كوريزيا لاونج يقدم لك أشهى المأكولات خلال بوفيه ضخم، ويتمتع المطعم بلمسات تصميم عالية في الدقة، فتجعلك مسحورًا بفخامته، كما يتميز المطعم بصالاته الضخمة لاستقبال الزوار.
    ثانيًا: مطعم باول
    هل تحب الفطور على الطريقة الفرنسية؟ مطعم باول يقدم لك أشهى الفطائر، والأطباق ذات الطابع الفرنسي، كما يمكنك الاستمتاع بتناول القهوة الفرنسية اللذيذة في الردهات الواسعة للمطعم، فهو يعتبر أفضل مكان لكي تحصل على جلسة هادئة؛ خلال اللقاء بالأصدقاء في الصباح.
    مطاعم فطور بالرياض

    ثالثًا: بيسترو من تاو
    يصنف بأنه الأشمل، حيث أنه يمكم للأسرة أن تجد كل ما ترغب به على اختلاف الاذواق، فالمطعم يقدم الأطباق الغربية، والشرقية، والفطائر، والمعجنات الشهية، كما يوجد به قسم للبرجر، والحلويات أيضًا، ويُعد الأفضل إذا كنت تود الحصول على جولة خاصة هادئة، كما أنه يتميز بانخفاض أسعاره مقارنة ببقية المطاعم.
    رابعًا: فلامينكو
    الطعم المميز، وعبقرية التصميم جعلت من ذاك المطعم أيقونة فريدة يأتي الزوار للاستمتاع بجمالها، يضم أقسام للعائلات تتمتع بدرجة عالية من الخصوصية، ويمكنك الاختيار بين العديد من الأصناف خلال البوفيه المميز، كما يوفر لك أفضل العصائر المرطبة، والمشروبات الساخنة بعد تناول الفطور.
    خامسًا: الأرجوان
    هل أنت من هواة الطعام اللبناني؟ يتميز مطعم الأرجوان بالطراز اللبناني وتقديم مختلف الأطباق اللبنانية من التبولة، والفطائر الشهية بنكهات الزعتر، كما أن المطعم لا يقتصر على هذا، بل يتقن صناعة جميع الأطباق الشامية أيضًا، ويتمتع المطعم باستقبال فاخر من خلال صالة واسعة، ذات تصميم جذاب.
    سادسًا: روكوكا
    يدمج مطهم روكوكا بين الطراز الفرنسي الفريد، والذوق الشرقي المميز، فيمكنك أن تجلس خلال صالة واسعة، مصممة على الطراز الفرنسي، وسوف تستمع بطلب مختلف المأكولات من شتَّى بلاد العالم، مع العصائر المرطبة ذات السعرات الحرارية المنخفضة، ويعتبر أن أهم ما يميز هذا المطعم هو الهدوء، فإذا رغبت في تناول فطور خلال أجواء مريحة للأعصاب، فلا تفوت الذهاب إلى روكوكا.
    سابعًا: طوب كابي
    يعتبر نموذجًا مثاليًا للطعام التركي على أراضٍ سعودية، فيمكنك خلال طوب كابي الاستمتاع بأفضل الأطباق التركية، وتناول الشاي التركي المميز، كما أن تصميم المكان الداخلي يشعرك باللمسات العثمانية العريقة، فهو تحفة تركية بكل المقاييس.
    مطاعم الفطور الشرقي

    أولًا: الفخار

    يتبع ذلك المطعم التقاليد الشعبية التركية، فبعد أن شاهدنا الذوق الرفيع والرقي في طوب كابي، دعونا نستمتع بأطباق تركية شعبية، وجلسات على الطراز الشعبي، بينما يوفر المطعم إمكانية وجود بوفيه ليعطيك حرية الاختيار.

    ثانيًا: باب اليمن

    هل قمت بتجربة الطعام اليمني من قبل؟ إن لم تفعل فعليك بزيارة باب اليمن، فهو يقدم أشهى الأطباق اليمنية، خلال جلسة شرقية على الطراز العربي، فالمكان قد صُمم خصيصًا؛ حتى تتذوق الأجواء الشرقية، ويتصف المطعم بسرعة تلبية الطلبات، وحسن المعاملة.
    ثالثًا: قصر آزال
    إن ذهبت إلى قصر آزال فسوف تجد الأجواء الملكية من حولك، فيمكنك التجول من موقع الفرن إلى المائدة خلال ردهات ملكية تشعرك بالفخامة، فهي تجربة جديدة وتستحق التجربة، وإن حسمت قرارك بالذهاب إلى مدينة الرياض فعليك أن تجرب شيئًا فريدًا وخاصة تناول الإفطار في أحد المطاعم المميزة

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق