مطاعم الرياض

مطاعم الرياض

    مطاعم الرياض
    إن كنت في زيارة لمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية فأنت مؤكد بحاجة لقائمة اقتراحات لأفضل وأفخم المطاعم بالرياض، منها المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العربية المحلية، أو الغربية، وغيرها الكثير.
    مطعم فيروز جاردن
    هو واحد من أفخم المطاعم اللبنانية بالرياض، فإن كنت من عاشقي الطعام اللبناني أو كنت فضوليًا لتجربته فإن مطعم فيروز جاردن هو وجهتك المُثلى، حيث يقدم المطعم الوجبات اللبنانية الأصلية الشهية، كما يقدم المطعم خدمات للعائلات والأفراد.
    مطاعم الرياض

    منيو المطعم: بيض مقلي، بيض محمر من دون خفق، بيض وجبنة، بيكون بقري، وقشطة بالعسل وجلاب، ومشروب الطاقة، ولبن عيران، وشاي مغربي، وقهوة تركية، وقهوة بيضاء، وقهوة اسبريسو، وكابتشينو، وغير ذلك الكثير.
    أوقات العمل لفرع الرياض: طوال أيام الأسبوع من الساعة مساءا وحتى 2 صباحًا.
    العنوان: ذا بانكيك هاوس، شارع الملك فهد، بحوار شارع وادي حنيفة، الرياض، السعودية.
    أرقام المطعم: +966 50 947 779
    مطاعم الرياض

    مطعم انتروكوت كافيه دي باريس:
    وهي سلسلة مطاعم منتشرة في الدول العربية والأجنبية، والمطعم يتمتع بقسمين أحدهما مخصص للعائلات والآخر للأفراد.
    منيو المطعم: يقدم هذا المطعم الطعام الغربي المميز، حيث يقدم الأطباق الرئيسية كطبق الاستيك بالصوص الشهير الذي يفضله الجميع، وكذلك الحلويات الغربية كالتشيز كيك وغيرها.
    العنوان: برج الفيصلية مول، الرياض، السعودية.
    رقم المطعم: 9661920018998+
    966112734865+
    مطعم ست الشام:
    يعد مطعم ست الشام من أبرز مطاعم الرياض والذي يمتاز بطابعه الشرقي وديكوره المميز الذي يسحر الكثيرين ويأسرهم.
    منيو المطعم: يقدم المطعم أصنافًا عديدة من المشاوي بمختلف أنواعها، وأطباق المكرونة بالبشاميل، والفطائر، الكبة، وكذلك المقبلات والسلطات والحلويات الشامية والعربية المعروفة.
    العنوان: شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز، الرياض. المملكة العربية السعودية.
    رقم المطعم: +966 9200 00399
    مطعم لي شاتو Le Chateau:
    مطعم لي شاتو هو أحد أبرز المطاعم الصينية في الرياض، ولأن الطعام الصيني أصبح ذا شعبية كبيرة مؤخرًا، فننصحك بتجربة هذا المطعم الرائع، وفي المطعم قسمين: الأول مخصص للعائلات بينما الثاني للأفراد.
    منيو المطعم: يتميز المطعم بمجموعة من الأكلات البحرية على الطريقة الصينية اللذيذة، إضافة إلى الأرز الصيني المميز والخضراوات الطازجة والسلطات المتنوعة، وبالطبع لا ننسى أطباق السوشي المميزة والمحببة للكثيرين.
    عنوان المطعم: في شارع التخصصي بالقرب من تقاطع طريق الملك عبد الله.
    أرقام المطعم: 966548222444+
    966505591421+
    مطعم شنتو بير شنتو:
    وهو من أفضل مطاعم الرياض التي تقدم الطعام الإيطالي، وتوفر قائمة المطعم أطباق المطبخ الإيطالية المتنوعة والشهية كما تقدم المشروبات، يوفر المطعم أماكن خاصة للعائلات، وأماكن مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
    العنوان: يقع المطعم في شارع العليا العام، خلف مكتبة جرير.
    مطاعم الرومانسية
    هي أحد أهم المطاعم العائلية، كما أنه يمتلك العديد من الفروع بأنحاء المملكة، ويختص هذا المطعم بتحضير الوجبات السريعة، ويوفر خدمة التوصيل للمنازل أيضًا.
    منيو المطعم: المنيو يتميز بوجود قوائم كقائمة الدجاج ، قائمة اللحوم، قائمة الشوربات، المشويات، المثلوثة، المعجنات، الحلويات، كما يوفر المطعم وجبات خصيصة للأطفال.
    أرقام المطعم: 920000144
    مطعم الصيف الهندي
    يعد هذا المطعم من أشعر مطاعم الرياض التي تقدم الطعام الهندي، حيث يوفر مطعم الصيف الهندي فرصة مميزة لتذوق أشهى المأكولات الهندية مثل التاندوري، تشيكن تيكا، ولحوم وأسماك مع خلطات هندية وتوابل مميزة.
    مطعم ذا جلوب
    يمتاز هذا المطعم بموقعه الفريد في فندق برج الفيصلية، مما يوفر جلسات رائعة لتناول الطعام وإطلالة خلابة على مدينة الرياض، ويقدم المطعم أطباقًا عربية وأخرى عالمية، ويقع المطعم في فندق الفيصلية روزوود، طريق الملك فهد.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق