بوكنق الرياض قائمة بأفضل فنادق بوكنق الرياض

بوكنق الرياض قائمة بأفضل فنادق بوكنق الرياض
    بوكنق الرياض

    تتمتع عاصمة المملكة العربية السعودية بعدد كبير من الفنادق الفاخرة التي تناسب السياح وزائري المدينة، مما يجعلها مدينة سياحية مميزة تستطيع تقديم الخدمات وتوفيرها لكل الزوار، ومؤكد فإن جمال المدينة الساحرة قادر على خطف الأنفاس والعقول، وفي هذه المقالة أفضل الفنادق التي نشرحها للحجز في الرياض.

    بوكنق الرياض قائمة بأفضل فنادق بوكنق الرياض


    قائمة بأفضل فنادق بوكنق الرياض:

    1. فندق فورسيزونز الرياض:
    يمتاز فندق فورسيزونز الرياض بأنه يضم طابق كامل مخصص للسيدات فقط ومزود بالمرافق المختلفة لهن، ويوجد جناح في الطابق 48 و 50 يقصده الأغنياء حيث يحتوي هذا الجناح على أسرة كبيرة وحمام رخامي كامل وحمامات صغيرة أيضًا، كما يتميز بديكوراته الفريدة والخلفيات المرصعة بالأحجار الكريمة واللوحات الفنية ذات اللوني الفضي والذهبي مما يضفيان رونقًا وشعورًا كاملًا بالرفاهية، ويقع الفندق في برج المملكة على مسافة نصف ساعة من مطار الملك خالد.


    2. فندق قصر ريفان:
    فندق قصر ريفان يعد من أجمل فنادق الرياض، ويقع فندق قصر ريفان في حي الروضة -أحد أشهر الأحياء في الرياض- كما يقع بالقرب من المطار الدولي، وهذا الفندق هو الخيار الأمثل لمحبي الذوق الكلاسيكي القديم والحديث على حد سواء، كما أن للفندق مطعم خاص وطهاة على مستوى عالمي، أيضًا فإن تصميم فندق قصر ريفان مميز جدًا حيث أن أرضية الفندق مصنوعة بالكامل
     من  الخشب الكلاسيكي المزركش، وجميع الأثاث يتميز باللونين البيج والأصفر.


    1. فندق الخزامى:
    فندق الخزامي يبعد حوالي 19 ميل عن مطار الملك خالد الدولي، ويقع بالقرب من الحي الدبلوماسي المميز بالخضرة التي تكسوه بشكل دائم. يوفر الفندق جميع الخدمات للنزلاء بداية من الوايفاي المجاني وحمامات السباحة والمرافق الرياضية والمطاعم.

    2. فندق كروان الفهد:
    فندق كروان الفهد من الفنادق ذات تصنيف أربعة نجوم، والفندق يوفر مرافق مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة لتوفير العديد من المرافق الأساسية، مثل: المطاعم والمكاتب الصغيرة والكبيرة وخدمات الأعمال أيضًا، مثل: تصوير المستندات، والفاكس، وغيرها مما يميز هذا الفندق ويعجله وجهة للعديد من رجال الأعمال، كما يوفر فندق كروان الفهد مركزًا للياقة البدنية وبرك للسباحة وطاولات للألعاب الرياضية، مثل: كرة الطاولة والبلياردو.

    3. فندق أوبير:
    يوفر فندق أوبير الذي يقع في شارع العليا خدمات عديدة منها خدمات الانترنت المجانية والشاشات المسطحة الحديثة، وكذلك المطاعم التي تقدم المأكولات المميزة سواء أطباق عالمية أو عربية، وتتميز الغرف بفندق أوبير بالألوان الهادئة والوسائد الفاخرة والتي تتم صناعتها من القطن المصري النقي.

    4. فندق قصر الواحة:
    يوفر فندق قصر الواحة مطعم مميز بأطباقه الخاصة بالأطفال، كما يوفر مرافق اللياقة البدينة، وخدمات تنظيف الملابس وتلميع الأحذية،
     
    كما توجد مواقف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف مجانية للسيارات، ويوفر الفندق بالغرف معدات لصناعة المشروبات الساخنة وهذه أحد الميزات التي يتمتع بها فندق قصر الواحة.

    1. فندق دبل تري من هيلتون:
    يتميز تصميم فندق دبل تري مو هيلتون بالفخامة، سواء كان التصميم الخارجي أو الداخلي والذي يجمع بين الديكور القديم والحديث بشكل مميز جدًا، والفندق مزود بوسائل تكنولوجية حديثة يوفرها لنزلائه مصل توفير شاشات مسطحة حديثة، ويبعد فندق دبل تري من هيلتون عن مطار خالد الدولي بعدة دقائق فقط، كما يضم الفندق مركز خاص لخدمات رجال الأعمال وغرف للمؤتمرات والإجتماعات والفاكس.

    2. فندق بودل القصر:
    يوفر الفندق مطعم شرقي وغربي، إضافة إلى مراكز لياقة بدنية، وخدمات إنترنت مجانية، أنا عن خدمات الغرف فهي مزدوة بعدد من وسائل الرفاهية المختلفة والأثاث العصري الحديث.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق