-->

شقق للبيع في الرياض

شقق للبيع في الرياض
    شقق للبيع في الرياض يتواجد بالرياض العديد من الأحياء، وتختلف أسعار عقاراتها حسب الموقع والمساحة، فإذا رغبت في الحصول على شقة بسعر جيد، فهذه القائمة خير دليل لك.

    أولًا: شقة للبيع بسعر 522,000 ريال سعودي

    تحتوي تلك الشقة على غرفتين للنوم، وحمامين، وبها صالة واسعة، وغير مزودة بالفرش، كما أنها تقع في حي النرجس، وتبلغ مساحتها 128 مترًا مربعًا، وتتميز بموقع فريد فهي تطل على مشارف هيلز الشهيرة.

    ثانيًا: شقة أخرى للبيع بسعر 695,000 ريال سعودي

    فبالرغم من ارتفاع سعرها النسبي إلا أنها تضم الكثير من المزايا، حيث أنها تحتوي على غرفتين للجلوس، وبها ثلاث دورات للمياه، وثلاث غرف للنوم، إضافة لغرفة للخادمة، وتصل مساحتها إلى 1,938 قدمًا مربعًا أي تساوي 180 مترًا مربعًا، وتتوافر بالشقة العديد من المميزات، فمثلًا تطل على جاكوزي خاص، ويصحبه حمام سباحة يصلح للأطفال، ولهذه الشقة اتصال بخدمات الأنترنت، والمباني مزودة بحراسة أمنية عالية، كما تتواجد خدمات للتنظيف إن رغبت في الاشتراك بها، يتيح المبنى خدمة وجود صالة رياضية مخصصة، ويمكنك أن تأخذ جولة في ردهات المبنى، والحي مزود بمناطق للشواء، كما يمكنك اصطحاب حيواناتك الأليفة، والشقة غير مزودة بالفرش، ويتوافر بالمبنى مكان خاص بصف السيارات، وتقع الشقة غرب مدينة الرياض، في حي ظهرة لبن بداخل شارع العشيرة.

    ثالثًا: شقة للبيع بسعر 625,000 ريال سعودي

    ذات مساحة كبيرة، وبها أربع غرف للنوم، وثلاث دورات للمياه، وتشمل غرفتين للجلوس، والشقة غير مفروشة، وتبلغ مساحتها حوالي 1,970 قدمًا مربعًا أي حوالي 183 مترًا مربعًا، وموقعها في حي قرطبة، والذي يقع في جهة الشمال الشرقي لمدينة الرياض.

    رابعًا: شقة تمليك أخرى للبيع بسعر 740,000 ريال سعودي

    وبالرغم من سعرها الباهظ فهي تضم الكثير من المزايا، وتشمل أربع غرف للنوم، وست دورات للمياه تختلف في الحجم والمزايا، ومزودة بغرفتين للجلوس، كما تتسع مساحة الغرف المختلفة لتناسب جميع الاحتياجات، وتبلغ مساحتها 2,153 قدمًا مربعًا أي تساوي تقريبًا 200 مترًا مربعًا، والشقة غير مزودة بالفرش ويمكنك تكليف فريق متخصص تابع للحي لتشطيب شقتك وتزويدها بالكماليات اللازمة، والشقة تتميز بنظام الدورين، وسوف نعطيك بعض التفصيلات، فالشقة تبدأ بمدخلين يليهما صالة واسعة في شكل مستدير، ويتواجد بالطابق الأول حوش خارجي وحمامين، أما الطابق العلوي فيقع به كافة الغرف، وتقع الشقة في حي ظهرة لبن، في غرب مدينة الرياض.

    خامسًا: شقة فاخرة للتمليك بسعر 330,000 ريال سعودي

    تحتوي على ثلاث غرف للنوم، وغرفة للمعيشة، وثلاث دورات للمياه، وتبلغ مساحتها حوالي 1,184 قدمًا مربعًا أي تقريبًا 110 مترًا مربعًا، والشقة غير مزودة بالفرش، يضمن لك المجمع السكني وجود موقع مخصص لصف السيارات، وأجهزة أمان عالية الجودة، إضافة إلى طاقم حراسة متميز، ويتوافر بها ضمان لعشر سنوات لكافة المرافق والخزانات، كما تتوافر بها كافة الكماليات كالكهرباء والغاز، وتقع الشقة في حي العارض شمال مدينة الرياض.

    سادسًا: شقة للتمليك بسعر 320,000 ريال سعودي

    تضم ثلاث غرف للنوم، وثلاث حمامات، كما يتوافر بها غرفتين للمعيشة، وتبلغ مساحتها حوالي 1,345 قدمًا مربعًا، أي حوالي 125 مترًا مربعًا، والعقار غير مزود بالفرش، ويتوافر بها خزان مستقل علوي وسفلي، تقع الشقة في غرب مدينة الرياض بداخل حي ظهرة لبن، ويتوافر بها إمكانية التقسيط المريح لفترة طويلة.
    الحصول على شقة متميزة وبسعر معتدل، لا يعد أمرًا سهلًا في تلك الأوقات، فذلك يتطلب الكثير من الوقت والبحث، وكل ما نطمح لفعله هو مساعدتك.

    إرسال تعليق

    Follow by Email