افضل مطعم بالرياض

افضل مطعم بالرياض

    افضل مطعم بالرياض

    نقدم اليوم واحدًا من أفضل المطاعم العالمية التي افتتحت في الرياض، وهو مطعم Elements الموجود بفندق فور سيزونز بالرياض، حيث حصل هذا المطعم على 4.5 نجمة في التقييمات، موقع مميز، أسعار مناسبة، وبيئة ملائمة للأطفال والكبار، ماذا يوجد أفضل من هذا؟.
    افضل مطعم بالرياض
    افضل مطعم بالرياض

    معلومات عن مطعم Elements

    مطعم إليمينتس هو أحد مطاعم فندق فور سيزونز الرياض والذي يقع بحي العليا المشهور بوسط الرياض، ما يجعله تحت محط الأنظار نظرًا لموقعه وشهرة الفندق وما يقدمه المطعم ذات نفسه من أطباق عالمية مختلفة ولذيذة، ويتصف المطعم بأنه يعد كمطعم عائلي يناسب التجمعات وبه بعض الغرف الخصوصية، لذا يكون مناسبًا جدًا للعشاء الرومانسي.
    يفتح المطعم أبوابه طيلة أيام الأسبوع حتى منتصف الليل، أما عن مواعيد تقديم الوجبات، فيتم تقديم الإفطار يوميًا من الساعة السادسة صباحًا إلى الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا، والغداء من الساعة الثانية عشرة والنصف مساءً وحتى الرابعة مساءًا، والعشاء من الساعة السابعة مساءًا وحتى موعد الإغلاق، يوم الجمعة يكون هناك وجبة مميزة وهي ما بعد الإفطار أو برنش (brunch) وتقدم من الساعة الثانية عشرة والنصف إلى الرابعة مساءًا.
    افضل مطعم بالرياض
    افضل مطعم بالرياض

    بالإضافة لقائمة الطعام الرئيسية، يقدم المطعم بعد الأطباق المميزة، فمثلا ليلة الأحد مخصصة للمطبخ الآسيوي بأطباق من الهند وشرق آسيا، والإثنين هو ليلة المأكولات البحرية، والثلاثاء للمطبخ التركي، ولم ينسى إليمينتس المطبخ السعودي وخصص له ليلة الأربعاء.

    منيو مطعم إليمينتس

    يقدم مطعم إليمينتس العالمي مجموعة مختارة من أشهى المأكولات العالمية سواءً العربية أو الأجنبية، بالإضافة للحلويات والمشروبات والمرطبات بجميع أنواعها، ما يجعله اختيار مثالي لتناول وجبة مع الأسرة دون القلق من عدم وجود ما يناسب أحد أفراد الأسرة حتى الأطفال.  

    وجبة الإفطار

    لوجبة الإفطار يقدم المطعم مجموعة متنوعة من العصائر الطازجة وشرائح من الفواكه الموسمية الطازجة، والزبادي وأنواع من السموذي اللذيذ، بالنسبة لقائمة الطعام الخاصة بالإفطار فتحتوي على عدة أنواع من الخبز مثل البيغل والتوست الفرنسي والوافل، وكذلك اللبنة وأنواع من الجبن والفول المدمس، الزيتون الأسود والفطائر المحلاة مع شراب القيقب.
    افضل مطعم بالرياض
    افضل مطعم بالرياض

    تتوفر كذلك حبوب الإفطار المتنوعة مثل الجرانولا المُعدة منزليًا ودقيق الشوفان والحبوب الجافة، كما توجد أطباق متنوعة  من البيض والمعجنات الأوروبية الشهية، وتُقدم القهوة بأنواعها سواءً كانت عربية مع التمر أو تركية أو عادية والشاي بالإضافة للإسبريسو، والكابتشينو، والحليب، والشوكولا الساخنة والباردة.
    تتنوع المقبلات لوقت الغداء والعشاء بين مقبلات باردة كالحمص والتبولة والفتوش ومقبلات ساخنة مثل السمبوسة باختلاف حشواتها سواءً كانت جبن أو سبانخ، وسلطة دجاج التندوري، أيضًا يتم تقديم الشوربات المختلفة كشوربة الاسباراجوس وشوربة الدجاج، مع تشكيلة مختلفة يوميًا من شوربة اليوم.

    الأطباق الرئيسية

    أما عن الأطباق الرئيسية عند إليمينتس  تحظى بتنوع فريد من مختلف مطابخ العالم، حيث يوجد طبق المسقعة بالباذنجان مع الطماطم الطازجة وحبوب الحمص والسبانخ، طبق مثالي للأشخاص النباتيين، أو روبيان مشوي يقدم مع بطاطا بالزعفران وصلصة الزبد البيضاء،  أو طبق "نودلز" من سنغافورة حيث تطبخ النودلز مع اختيارات متعددة من المأكولات البحرية أو الدجاج مع إضافة الخضار.
    لا تقتصر الأطباق الرئيسية على ذلك، بل يوجد بط بكين المطبوخ على الطريقة الصينية المحشو مع كراث وخيار وصلصة الهويسين، وريش الضأن المتبلة بالروزماري التي تقدم مع خرشوف صغير وحمص وصلصة اللحم المتبل.

    التحلية

    لا تكتمل الوجبة المثالية بدون حلوى، لذا يقدم مطعم إليمينتس تشكيلة مختلفة من التحلية كريم بروليه بالتوت وكيك الشوكولاتة واللوز المحلى، التيراميسو وسوفليه الشوكولاتة، موس الليمون، ومجموعات مختلفة من الحلويات الشرقية لضمان إرضاء جميع رواد المطعم.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق