بوكينغ شرح طريقة حجز فندق من موقع بوكينج لحجز الفنادق

بوكينغ شرح طريقة حجز فندق من موقع بوكينج لحجز الفنادق
    بوكينغ شرح طريقة حجز فندق من موقع بوكينج لحجز الفنادق والبيوت والشاليهات والفيلات والمنتجعات والاكواخ، ويعتبر موقع بوكينق الموقع الاول في العالم في حجز الفنادق ،ويوفر اسعار تنافسية لكونه يضم عدد خرافي من الفنادق من نجمة واحد الى خمس نجوم ، كما هناك مميزات غير موجودة في باقي المنافسين ، ولهدا الكل يفضل الحجز من موقع بوكينغ ،ويضم الموقع أكثر من 2,517,000 فندق وبيت وشقة ومكان مميز آخر للإقامة ، وهدا الرقم يعد خرافي .

    طريقة التسجيل في موقع بوكينغ لحجز الفنادق

    ندخل الى موقع بوكينغ من هنا ويفتح لنا الموقع بشكل عادي مثل باقي المواقع ، نقوم باختيار اللغة التي نريد يمكنك اختيار اي لغة موقع بوكينغ تقريبا به كل اللغات ، وبعد اختيار اللغة نضغط على انشاء حساب كما هو في الصورة .
    مباشرة بعد الظغط على انشاء حساب يطلب منا ادخال بريد الكتروني الدي نريد التسجيل به كما هو في الصورة ويعطيك خيار التسجيل عن طريق فيسبوك وجوجل ، وانت اختار ما يناسك لكن انا افضل التسجيل في جميع المواقع بالبريد الالكتروني.


    بعد ادخال الاميل والظغط على ابدأ ، يطلب منك ادخال كلمة السر وتاكيد كلمة السر والظغط على تسجيل وسيتم ارسال رسالة لك على الاميل من موقع بوكينغ ويمكن ما يرسلها لكن ليست مهمة ، والف مبروك عليك حساب في موقع بوكينغ ، ومباشرة بعد التسجيل يفتح معك الموقع بهدا الشكل الموضح في الصورة .
    كيف احجز فندق من موقع بوكينغ
    نختار المدينة التي نريد السفر اليها ويوم الوصول ويوم المغادرة وعدد الاشخاص المسافرين ، ثم نضغط على بحث لايجاد الفنادق المتاحة واختيار الاسعار المناسبة لك كما هو موضح في الصورة .
    وبعد عملية البحث يعطيك جميع الفنادق المتاحة في هده الفترة ، ومن بعد تختار الفندق الدي يناسبك ونظغط على عرض التوافر كما في الصورة .
    ومباشرة نظغط على احجز الان كما هو واضح في الصورة

    ومباشرة سيعرض عليك عنوان الفندق والمطارالقريب من الفندف ، وشروط الفندق وطبعا كل فندق يقبل الدفع قبل الوصول عن طريق البطاقة الائتمانية او كاش عند الوصول ، كما ان جميع الفنادق المتوفرة في موقع بوكينغ بها واي فاي حتى تكون على تواصل دائم مع الاحباب ، وكل الفنادق فخمة جدا وهده الصورة تظهر لك ما يوفره لك الفندق من وسائل الراحة .
    تم تقوم باختيار عدد الغرف التي تريدها ، ومباشرة تظغط سوف احجز كما في الصورة.
    ومباشرة يطلب منك الموقع ادخال بياناتك ، وكل ما عليك هو ادخال كل البيانات بشكل صحيح الى موقع بوكينغ للفنادق .
    تم ننزل الى الاسفل ونظغط على التالي التفاصيل الاخيرة.
    تم يطلب منك ادخال بلدك ورقم هاتفك ، كما يمكنك اختيار الدفع الان او الدفع عند الوصول .
    ولاكمال الحجز لفندقك من موقع بوكينق لحجز الفنادق في دول دول العالم اختار البطاقة التي تريد الدفع بها ، وادخل كافة المعلومات الخاصة بها بشكل صحيح كما في الصورة .
    واظغط على اكمال الحجز والف مبروك عليك اكتمال حجز فندقك الدي اخترته ، ومباشرة سيتم ارسال لك رسالة على الاميل بتفاصيل الحجز ويمكنك طباعتها ، ان واجهتك ايه مشكلة اتركها في تعليق وسيتم اجابتك عليها .
    احجز فندقك الان من هنا
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق