نخلة جميرا

نخلة جميرا

    معلومات عن الجزيرة


    تعتبر نخلة الجميرة هي الجزيرة الأصغر من مجموعة مكونة من ثلاث جزر صناعية بهيئة نخيل، تسمى باسم جزر النخيل في دبي ، وتتكون الجزيرة من 3 أجزاء وتتكون من الجذع ،و التاج وسعفات النخل الـ 170 وتحاط بحاجز نصف دائري تم تصميم هذا المشروع بحيث يضم مساحة كبيرة جدًا، حيث استغرق عمل هذه الجزيرة ما يزيد عن أربع أعوام حتى بهذه الهيئة الجذابة.

    نخلة جميرا


     وأصبح مشروع جزيرة النخلة هو من أكبر المشروعات في أنحاء العالم. والجدير بالذكر أن الجزيرة أصبحت المقر المرسى لسفينة الرحلات العالمية الشهيرة آر إم إس كوين ماري الثانية، والتي ستستقر بصورة دائمة بالمشروع المقرر إنشائه، وهو مشروع المرسى الفخم والراقي الذي من المزمع تطويره بالقرب من الجذع الشرقي لنخلة جميرا.
    نخلة جميرا

    الخدمات المتميزة بجزيرة نخلة جميرا


    · وكذلك فإن الجزيرة تضم أكبر مجموعة من المنتجعات الراقية والفاخرة في دبي، مثل أتلانتس النخلة و The one &Only وغيرهم من المنتجعات الفاخرة. كذلك يوجد الكثير من المطاعم المميزة كنوبو وبايكنج لاننج التي يمكنك تناول طعامك المفضل بها حتى ولو كنت زائر لوقت قصير لتتناول طعامك بنخلة جميرا.

    · والذي يميز جزيرة النخلة أو نخلة جميرا أنها مجهزة بالطرق الحضارية، والأنفاق، ووسائل النقل العامة التي يستطيع الزوّار من خلالها الوصول إلى مقاصدهم المتعددة مثل الفنادق والمطاعم الموجودة بنخلة جميرا وكذلك لا تنسى ركوب قطار نخلة جميرا الآلي الذي يصل بك لمنتجع أتلانتس النخلة.

    · وكذلك فإن شركات الساحة توفر فرصة ركوب اليخوت والقوارب لعمل الجولات حول الجزيرة ولمحبي المغامرة يمكن تجربة القفز بالمظلات فوق الجزيرة ويا لها من تجربة مميزة.
    نخلة جميرا
    · ويمكنك زيارة مجمع لا فيستا حيث يحتوي على مجموعة من المطاعم حوالي 7 مطاعم لأصحاب الذوق الراقي حيث تتوافر مجموعة كبيرة من أشهى الأطباق التي يعدها أشهر الطهاة.

    · ويتميز مطعم آجي بتقديم مجموعة متميزة من الأطباق اليابانية ومطعم ابن البحر حيث يمكنك تذوّق أشهى المأكولات البحرية بنكهة عربية عريقة.

    · يمكنك أنت وعائلتك استكشاف جزيرة النخلة وأهم معالم دبي السياحية الأخرى في الحافلات المفتوحة التي تتكون من طابقين.

    · كما يمكنك التقاط بعض الصور المثيرة من الجو للجزيرة في جولة مدتها حوالي 30 دقيقة وذلك بركوب طائرة هليكوبتر تتسع لخمسة أفراد.

    · وللاستمتاع أكثر يجب زيارة حديقة أكو فنتشر التي تحتوي على عدة ألعاب مائية مثيرة، والاستمتاع بجولة في ممرات أكواريوم لوست شام برز التي تقع تحت الماء.

    · وتتميز شواطئ جزيرة النخلة بوجود العديد من الرياضات المائية التي يمكنكم الاستفادة منها، وتتضمن السباحة و التزلج على ألواح التجديف.

    · وتحتوي الجزيرة على عدد من المقاهي والمطاعم حيث يمكنكم تناول وجبة لذيذة في جوٍّ رائع، وأشهرها نادي فيرمونت، والرصيف 7، ونادي مينا.

    · ويمكنك كذلك الاستمتاع بجولة سيرًا على الأقدام في ممشى الجميرة، الذي يربط بين جزيرة النخلة مع مارينا دبي، ويتضمن العديد من مراكز التسوق.

    فنادق قريبة من جزيرة النخلة في دبي


    · فندق ومنتجع أتلانتس النخلة من افضل فنادق دبي 5 نجوم وبتقييمات رائعة، ويقع في جزيرة النخلة في دبي ويضم الفندق 1539 غرفة ويعتبر بذلك كأكبر فندق في الشرق الأوسط. كما تشهد الجزير بناء ناطحة السحاب برج ترامب التي ستتحول إلى معلمة دبي.

    · فندق جيه إيه شاطئ جبل علي من افضل فنادق الإمارات 5 نجوم وبتقييمات جيدة جدًا، ويبعد مسافة 4,1 كيلومتر فقط عن جزيرة النخلة في دبي.

    المشاريع القادمة بنخلة الجميرا


    · وتشمل التطورات المقبلة برج بالم جميرا المكون من 52 طابقاً سكنياً وفندق سانت ريجيس ومشروع «بالم 360» وهو برج توأم يضم فندق بوتيك وشقق بنتهاوس على مساحة 12.000 قدم مربعة.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق