أهم الجزر الاسبانية التي يقصدها السياح

أهم الجزر الاسبانية التي يقصدها السياح

    أهم الجزر الاسبانية التي يقصدها السياح
    تعتبر دولة أسبانيا من إحدى دول القارة الأوروبية، وتعتبر أسبانيا من أهم الدول السياحية التي يقصدها السياح من شتى أنحاء العالم نظراً لأنها تتمتع بالكثير من المميزات التي تجعلها محطة سياحية مهمة ومميزة للسياح، حيث تشتهر بمناخها المعتدل وجزرها الخلابة التي تتمتع بأهم المناظر الطبيعية، لذلك سنتحدث اليوم عن أهم الجزر الاسبانية التي يقصدها السياح لتتمكن من قضاء عطلة ممتعة بعيداً عن الضوضاء.
    أهم الجزر الاسبانية التي يقصدها السياح

    أهم الجزر الاسبانية التي يقصدها السياح
    تتمتع دولة أسبانيا بوجود عدد لا بأس به من الجزر التي تطل على المناظر الطبيعية الخلابة حيث المساحات الخضراء الشاسعة التي تبث في النفس الراحة والهدوء والطمأنينة بالإضافة إلى البحار ذات اللون الأزرق.
     فأنت في هذه الجزر ستجد نفسك غارقاً في جمال الطبيعة التي تأخذك لعالم أخر بعيداً عن ضوضاء المدينة ومشكلات العمل، لذلك إليك أهم الجزر الاسبانية التي يقصدها السياح:
    أهم الجزر الاسبانية التي يقصدها السياح

    1- جزيرة لا غوميرا:
    جزيرة لا غوميرا أو يطلق عليها اسم أخر وهو جزيرة الكولومبية، وهي من أهم جزر الكناري التي توجد في أسبانيا ومساحة هذه الجزيرة تبلغ 369م2، وتعد هذه الجزيرة من الجزر التراثية في أسبانيا ويقدر عمرها 12 مليون سنة.
    وفي عام 1986م تم تصنيف هذه الجزيرة بأنها واحدة من أفضل جزر أسبانيا بناءً على إطلالتها الرائعة والخلابة، وتتميز هذه الجزيرة بوجود مجموعة كبيرة من الفنادق والمنتجعات السياحية التي تساعدك على قضاء أجازة ممتعة.
    أهم الجزر الاسبانية التي يقصدها السياح

    2- جزيرة مينوريكا:
    جزيرة مينوريكا من أهم الجزر الاسبانية التي يقصدها السياح من بقاع الأرض حيث أنها تطل على المناظر الطبيعية والخلابة، وتحتوي هذه الجزيرة على وجود متاحف أثرية بالإضافة إلى شواطئها الخلابة المدهشة.
    ولعل ما يميز هذه الجزيرة هو مناخها المعتدل وها يجعل السياح قادرين على زيارتها في أي وقت في السنة لقضاء أجازة ممتعة مع العائلة أو الأصدقاء.
    أهم الجزر الاسبانية التي يقصدها السياح

    3- جزيرة لانزاروت:
    تعتبر جزيرة لانزاروت من الجزر المتميزة والخلابة في أسبانيا وتقع بالتحديد في الشرق الأقصى لجزر الكناري، ومن أهم المناظر الخلابة التي تطل عليها هي 300 بؤرة بركانية، وما يميز هذه الجزيرة عن أي جزيرة أخرى أنها تمر بالعديد من الخدمات مثل ركوب الأمواج وركوب الدراجات الهوائية والعديد من الخدمات الأخرى.
    4- جزيرة فورمونتيرا:
    تقع هذه الجزيرة في أقصى الجهة الجنوبية الشرقية لأسبانيا، وتعد من أكثر الجزر جذباً للسياح حيث تتميز بوجود الشواطئ الخلابة والرمال الصفراء الساحرة التي تساعدك على قضاء يوم ممتع مع عائلتك على الشاطئ.
    كما يمكن للسياح ممارسة العديد من الرياضات مثل لعب الكرة وركوب الأمواج بالإضافة لوجود مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم أشهى وألذ المأكولات العالمية والمحلية ومن أشهر المطاعم الموجودة هو مطعم إيس مولي دا سال المميز الذي قام بزيارته الرئيس الأسباني خوان كارولس الأول.
    5- جزيرة مايوركا:
    جزيرة مايوركا من أجل الجزر الأسبانية على الإطلاق وتمتع هذه الجزيرة بإطلالتها على العديد من الشواطئ الخلابة مثل شاطئ كالا، كما يمكن التمتع بالحياة البرية على هذه الجزيرة كمشاهدة الطيور التي توجد في وادي بوكير.
    6- جزيرة إيبيزا:
    جزيرة إيبيزا واحدة من أجمل وأروع الجزر الأسبانية ووفقاً لإحصائيات عام 2010 م كانت جزيرة إيبيزا واحدة من أهم الجزر الأسبانية التي يقصدها السياح حيث أنها تطل على العديد من المناظر الطبيعية.
    وتحتوي على العديد من الشواطئ أهمها وفاق كنار وشاطئ أنطونيو أباد بالإضافة لاحتوائها على الرمال البيضاء ذات الرونق واللمعان.
    7- جزيرة جران كناريا:
    جزيرة جران كناريا تتميز بالهدوء لذلك هي مناسبة لكل من يبحث عن الاستجمام والراحة ومناسبة للعطلات الرومانسية.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق