تأمين الزوار لمدينة عجمان

تأمين الزوار لمدينة عجمان

    تأمين الزوار لمدينة عجمان
    تأمين الزوار لمدينة عجمان، تتبع دولة الإمارات العربية إجراء في غاية الأهمية، وهو الاعتناء بالحالة الصحية للزوار من الأجانب والعرب، بحيث تقدم الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب بإمارة دبي خدمة التأمين الصحي لكافة السياح، وذلك ضمن التعليمات والأوراق التي تلزم استخراج تأشيرة الدخول، وسوف نوضح فيما يلي طرق استخراج التأشيرة.
    تأمين الزوار لمدينة عجمان

    طرق الحصول على التأشيرة:-
    على السائح أو الزائر التقدم للحصول على التأشيرة من خلال الموقع الإلكتروني، ويدفع على حسب عدد الأيام التي سيقيمها بالدولة وتكون 45 درهم لتأشيرة دخول لمدة 40 يوم، 90 درهم لتأشيرة دخول لمدة 90 يوم، و185 درهم لتأشيرة دخول لمدة 180 يوم.
    ويمكن الحصول على التأشيرة واستيفاء الأوراق بالحصول على التأمين الصحي من خلال شركات السياحة، شركات التأمين.
    ويمكن الحصول على تأشيرة الزوار من دائرة السياحة والتسوق التجاري بإمارة دبي، وهي التي تخص المجموعات السياحية، وتلتزم الشركات بعلاج الأفراد إذا تعرض أحدهم لمرض أو إصابة ما.
    مميزات شركة التأمين الصحي:-
    تتعامل شركة التأمين الصحي مع شركة نور للتكافل الإسلامي، وهي الشركة التي تقدم الخدمات الصحية ذات المستوى الراقي للزائرين الذين تعرضوا للحوادث أو الإصابات، حيث وفرت علاج بمقدار 400 ألف درهم لحالة واحدة فقط، وهو ما يوضح قدر العناية بالسائح مهما كانت درجة مرضه.
    ويوضح المسئول عن التأمين الصحي أن تلك الخدمة تقدم فقط لمن يتعرض للحوادث أو المرض الفجائي، ولا تقدم لصاحب المرض المزمن الروتيني، وذلك حتى لا يتم استغلال الخدمة لغير مستحقيها.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق