افضل الاماكن السياحية في اسبانيا

افضل الاماكن السياحية في اسبانيا
    افضل الاماكن السياحية في اسبانيا

    تعد دولة إسبانيا واحدة من بين أعرق وأقدم مدن أوروبا على الإطلاق والتي تضم الكثير من المعالم الآثرية الهامة، كما أن الطبيعة الساحرة التي توجد في إسبانيا قد جعلت منها مقصد هام للكثير من السياح حول العالم، وجميع البنايات التي توجد في إسبانيا تعود إلى العهد الروماني ومن الممكن زيارة الكثير من القلاع بالإضافة إلى المتاحف التي يوجد بها المزيد من الأثارات وغيرها من مناطق الجذب السياحي الشهرية.

    افضل الاماكن السياحية في اسبانيا

    الاماكن السياحية في فالنسيا

    تعد مدينة فالنسيا من بين أفضل الوجهات السياحية التي من الممكن زيارتها في إسبانيا على الإطلاق فهي تتمتع بالطبيعة الساحرة نظرا لوقوعها على البحر الأبيض المتوسط، كما يوجد بها الكثير من البساتين وقد أقيمت بها واحدة من بين المستعمرات الرومانية القديمة وتتميز تلك المدينة عن غيرها من المدن بالرسم والنحت ويوجد في المدينة الكثير من العوامل الهامة التي تجذب الكثير من السياح والتي من بينها الأجراس حيث تضم المدينة أكثر من 100 جرس.

    كما يوجد بها الكثير من الحدائق النباتية بالإضافة إلى المتاحف كما يوجد في تلك المدينة واحد من بين أهم الموانئ البحرية على الإطلاق والذي يعد الأكثر استخداما حول العالم وهو ميناء ال غزاو.

    تضم مدينة إسبانيا الكثير من المناطق السياحية الهامة والتي تعد اليوم من بين أكثر الأشياء التي يقصدها ملايين من المواطنين حول العالم ومن بين أشهر المناطق السياحية التي توجد في دولة إسبانيا اليوم ما يلي:

    قصر الحمراء

    وهو عبارة عن بناء يعود إلى القدم وهو بناء كبير مبني على هضبة تطل على مدينة غرناطة وقصر الحمراء مقسم إلى عدة أجزاء جزء منها مخصص إلى القلعة الخاصة به والجزء الآخر تم تخصيصه إلى القصر كما يوجد بها جزء جميل مخصص للحدائق ويعد اليوم القصر من بين أشهر المناطق السياحية التي توجد في المنطقة وفي إسبانيا كليها على وجه العموم.


    كاتدرائية جامع قرطبة

    كاتدرائية جامع قرطبة

    يعد جامع قرطبة هو بناء قديم ويشتهر به التصميم المذهل له ويوجد به الكثير من الأعمدة والأقواس التي توجد في القاعة الرئيسية وتجدر الإشارة أن ذلك الجامع كان في السابق موقع خاص بمعبد روماني وقد تم تحويله إلى كنيسة فيما بعد وذلك قبل أن يتم تحويله إلى مسجد وقد أطلق عليه مسجد قرطبة ولكن تم تحويله مرة أخرى إلى كنيسة وكاتدرائية ولكن لا يزال يحتفظ بالكثير من التصميمات التي تخص المسجد القديم.

    الإسكوريال

    وهو عبارة عن دير تاريخي وهو اليوم بمثابة متحف عام مفتوح أمام جميع الزائرين وهو قائم عند سفح جبال سييرا الشهيرة وقد تم تشييد ذلك المبني الكبير على يد الملك فيليب الثاني وخلال عام 1559 أصبح ذلك الدير هو المقر الرئيسي للأمبراطورية الإسبانية واليوم أصبح بمثابة النصب التذكاري المتواجد في المنطقة.

    مدن اسبانيا السياحية

    يوجد في دولة إسبانيا الكثير من المدن التاريخية الهامة والتي لها مكانة كبيرة بين الزائرين والسياح بشكل عام ومن بين أهم تلك المدن ما يلي:

    مدينة بيسالو

    وهي مدينة سياحية مميزة تقع في شمال شرق إسبانيا وما يميز تلك المدينة الطراز المعماري الذي يوجد بها ويوجد بها الكثير من المباني العريقة والتي من بينها كنيسة سانت ماري وكنيسة المستشفى القديم وسوف تجد الكثير من المعالم الدينية التي تخص الكثير من الديانات بجانب بعضها البعض في تلك المنطقة مما يؤكد أن إسبانيا من الدول التي تحترم جميع الأديان.

    مدينة برشلونة

    والتي تعد هي العاصمة الأولى للدولة الإسبانية والتي تضم الكثير من المعالم الهامة وتعد من بين أكثر الدول التي يقصدها السياح من مختلف بلاد العالم، ومن بين أشهر المعالم الأثرية التي توجد في المدينة هي كنيسة ساغرادا فاميليا وهو بناء قديم لم يكتمل بناؤه حتى يومنا هذا وعلى الرغم من ذلك فقد تم إدخاله في موقع التراث العالمي التابع لليونسكو.

    وهي واحدة من أجل المدن التي توجد في إسبانيا والتي تتميز بالعراقة ويتوجه لها ملايين من الزوار سنويا متوفر بها الكثير من المتاحف الوطنية كما يوجد بها الكثير من المناطق التاريخية الهامة والتي من بينها المسرح الروماني والقلعة الكبيرة كما أن تلك المدينة هي مسقط رأس واحد من بين أشهر رسامي العالم الفنان بيكاسو.

    مدينة الأندلس

    وما يميز تلك المدينة هو الطراز المعماري المتميز ويوجد به عدد لا بأس به من المعالم التاريخية الهامة والتي من بينها مسجد قرطبة كما يوجد بها الجسر الروماني، ومن بين أهم المعالم التي توجد في المدينة أيضا قنطرة قرطبة وهي اليوم من بين أهم المدن السياحية في إسبانيا.

    اجمل مناطق اسبانيا

    تضم دولة إسبانيا الكثير من المناطق السياحية التي يتم زيارتها من قبل السياح ومن بين أشهر المناطق السياحية في مدن إسبانيا المختلفة ما يلي:

    كنيسة ساغرادا فاميليا

    وهي من أهم الكنائس الرومانية القديمة التي توجد في العاصمة الإسباني برشلونة وتعد تلك المنطقة من أهم مناطق الجذب السياحي في إسبانيا كلها وتجدر الإشارة أن تلك الكنيسة قد تم بنائها خلال عام 1882 ولم يتم الانتهاء من بنائها حتى يومنا هذا مما جعل الكثير من الزوار يقدمون على زيارتها بشكل مستمر.

    جزيرة إبيثا

    وهي عبارة عن جزيرة من جزر البليار وهي من الكنائس المشهورة التي تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسطة ويقدم الكثير من السياح إلى زيارة تلك الوجهة السياحية بكثرة.

    قناة شقوبية

    وهي عبارة عن قناة مائية تم بنائها على يد البشر وتعد من المناطق الأثرية التي توجد في شبه الجزيرة الأيبيرية وتعد من بين أشهر وأهم الآثار الرومانية وقد تم بناء تلك القناة من أكثر من 24 ألف قطعة من الصخور الضخمة من الجرانيت.

    وجهات سياحية في اسبانيا

    إذا أردت القيام بواحدة من الرحلات السياحية داخل دولة إسبانيا عليك أولا أن تعلم ما هي الوجهات السياحية التي من الممكن قصدها في تلك الدولة العريقة، حيث تضم إسبانيا مدن ومناطق سياحية لا يوجد لها مثيل على مستوى العالم والتي من بينها ما يلي:

    قصر الجعفرية

    وهو من القصور القديمة التي تم تشييدها في مدينة سرقسطة وأهم ما يميز ذلك القصر هو التصميم العربي له حيث يوجد به الكثير من الأبراج الدائرية والتي تتميز بها القصور العربية.

    شاطئ لاكونشا

    وهو شاطئ جميل يوجد في مدينة سان سيباستيان وهو من بين أشهر شواطئ إسبانيا وأوروبا كلها ويوجد حوله الكثير من الأشياء من بينها المنحدرات وكذلك الجزر الأمر الذي يحمي الشاطئ من الرياح القوية وحدوث أمواج، فإذا كنت من محبي رياضة الغطس فإن ذلك الشاطئ هو الأفضل على الإطلاق.

    نظرا لكون دولة إسبانيا من الدول السياحية الكبيرة التي توجد في أوروبا كلها فهي تضم الكثير من الفنادق الهامة والتي من بينها ما يلي:·         فندق تماريو وهو من الفنادق الفخمة الذي يطل على المناظر الطبيعية الخلابة في المنطقة.
    ·         فندق ذا أوربان فيلا وهو الأفضل على الإطلاق ويستحق كافة الأموال التي تقوم بدفعها مقابل الحجز بها حيث ستتمكن من الاستمتاع بالطبيعة الخلابة.
    ·         فندق دبليو في برشلونة وهو من الفنادق التي تضم الكثير من الخدمات المميزة لجميع النزلاء.



    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق