أخر الاخبار

كود خصم ممزورلد 2024 10% عروض عالم الامهات Mumzworld Code

كود خصم ممزورلد MHH20 حيث تبحث عنه الكثير من الأمهات، بيد أن المتجر غالبًا ما يقدم عروضًا خاصة وتخفيضات هائلة عبر أكواد خصم متعددة، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، كما سوف نتعرف على فروع المتجر وكذلك طرق التواصل مع خدمة العملاء، وأفضل الأكواد وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا. 

 كود خصم ممزورلد MHH20

لا شك أن متجر ممزورلد قد أصبح من أهم المتاجر الإلكترونية المتخصصة في عرض كافة المنتجات اللازمة للأم، والطفل، لاسيما الملابس وألعاب الأطفال، وأيضًا أثاث غرف الأطفال، وكذلك الأزياء المخصصة للحوامل.

 فتجربة التسوق داخل المتجر هى حقًا تجربة فريدة ومتميزة، خاصًة أنك سوف تحصلين على أرقي وأجود الخامات بأقل الأسعار، بيد أن كود خصم ممزورلد هو الأفضل دائمًا٬ حيث يوفر العديد من الخصومات والتخفيضات على كافة المعروضات داخل المتجر.

 فبرغم أن عمره لم يتخطى الـ 8 سنوات منذ انشائه إلا أنه قد حقق نجاحات رائعة منذ بداياته وحتى اليوم في دولة الإمارات٬ حيث كانت البدايات لأول انطلاقة للمتجر، بينما أخذ في الانتشار بالمملكة العربية السعودية، وكافة دول الخليج العربي.

كود خصم ممزورلد
كود خصم ممزورلد


فروع ممزورلد

ممزورلد المتجر الإلكتروني الشهير في دول الخليج العربي بيد أن له فرعين في الإمارات والسعودية، وسوف نتعرف على طرق التواصل بهم للحجز أو إتمام الطلبيات عبر السطور القادمة.

الموقع الإلكتروني ممزورلد الإمارات

يمكنكم الدخول إلى موقع ممزورلد الإمارات من هنا.

كما يمكنكم التسوق من داخل المتجر والاستمتاع بكافة عروض كود خصم ممزورلد المتوفرة داخل الموقع.

خدمة عملاء ممزورلد فرع الإمارات

97143345549+

حيث يمكن الاتصال بخدمة العملاء طوال أيام الأسبوع :

من الساعة 9:00 صباحًا – 5 مساءً، بتوقيت الإمارات.

واتساب 971556213300+

 حيث يمكن التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء عبر رسائل  واتساب:

من الساعة 11:00 صباحًا – 11:00 مساءً، بتوقيت الإمارات.

الموقع الإلكتروني ممزورلد السعودية

تستطيعون الدخول إلى موقع ممزورلد السعودية  من هنا

حيث تستطيعون التسوق من المتجر والحصول على كافة مستلزمات الأمهات والأطفال٬ إضافًة إلى أضخم التخفيضات والخصومات من خلال كود خصم ممزورلد والمتوفر بشكل دائم داخل الموقع.

خدمة عملاء ممزورلد فرع السعودية

+966 11 520 2030

 حيث يمكنكم الاتصال برقم خدمة العملاء:

من الساعة 11:00 صباحًا – 5:00 مساءً، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

واتساب  966652275504+  

يمكن التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، عبر رسائل واتساب:

من الساعة  10:00 صباحًا – 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كود خصم ممزورلد حصري حتى 70% + خصم إضافي 10%

تستطيع جميع الأمهات التسوق داخل المتجر ومن ثمّ اختيار ما يلزمها من ملابس رائعة التصميمات، وبخامات فائقة الجودة، بينما تستطيع اختيار ما يتناسب مع أطفالها الصغار والرضع، حيث يوفر المتجر العديد من تشكيلات ملابس الأطفا٬ل وكذلك ألعابهم إضافًة إلى كود خصم ممزورلد CC70 والذي يقدم خصم بقيمة تصل إلى 70% من سعر المنتج الأصلي + 10% خصم إضافي، والعرض ساري على كافة اختياراتك من داخل المتجر.

كود خصم ممزورلد لأول طلب 

يمكنك القيام بأول تجربة تسوق على ممزورلد٬ حيث أنك سوف تجدينها فريدة من نوعها، ولك أن تختارين كافة احتياجاتك واحتياجات طفلك من كافة المنتجات المتوفرة، كما تستطيعين الحصول على  كود خصم ممزورلد (ACM051) حيث يقدم لك خصم بقيمة 20% على أول طلب + شحن مجاني لجميع مشترياتك من داخل المتجر.

كود خصم ممزورلد 10% في السعودية والإمارات والكويت

يمكن لكافة العملاء التسوق داخل المتجر والحصول على كافة احتياجاتهم، من مستلزمات الأطفال بأعلى جودة وكذلك أرقي الأزياء المخصصة لهم، حيث تحصلون على كود خصم ممزورلد CR88 والذي تستطيعون من خلاله الحصول على تخفيضات بقيمة 10% والعرض ساري لكافة عملاء السعودية، والكويت والإمارات.

كود خصم ممزورلد شحن مجاني

بينما يحرص المتجر دائما على راحة عملائه، فهو يقدم أجود معدات الأطفال من يوم الولادة وحتى عمر سنتين، وكذلك تشكيلة رائعة من  ألعاب الأطفال وبأسعار منخفضة للغاية عن طريق تفعيل كود خصم ممزورلد ACMW18 والذي يقدم خصم بقيمة 20% من سعر المنتجات، وكذلك يوفر لعملاء ممزورلد الشحن المجاني، على جميع معدات الأطفال ومستلزماتهم.

كود خصم ممزورلد 2023 10%

يقدم موقع ممزورلد أحدث كود خصم ممزورلد 2023 حيث يتيح لكم الحصول علي جميع مشترياتكم من المتجر بتخفيضات تصل الي 10% علي كافة منتجات الاطفال سواء كانت الالعاب أو ملابس الأطفال وكذلك المقاعد والعربات٬ كما يوفر كافة  أثاث الاطفال، ويمكنكم من خلال كود خصم ممزورلد ACMW18 الحصول على قيمة التخفيض، بيد أن العرض ساري على جميع منتجات الأطفال.

كود خصم ممزورلد 2023 السعودية

 يمكن لجميع الأمهات التسوق داخل المتجر لاختيار ما يتناسب معها هى وأطفالها، كما يتوفر بالمتجر مقاعد مخصصة للأطفال والأثاث الذي يلزم غرفهم الخاصة، بينما يتوفر كود خصم ممزورلد ACMW83 والذي يقدم خصم بقيمة 20% على كافة المشتريات من خلال المتجر.

مدة التوصيل في ممزورلد

دائمًا ما يحرص ممزورلد على راحة عملائه، ومن ثم الحصول على رضائهم الكامل عن للمتجر.

لذا يهدف إلى إيصال المنتجات إلى عملائه خلال 3 – 4 أيام عمل في الإمارات.

بينما في السعودية والكويت وكافة دول الخليج، يستغرق التوصيل ما بين 5 – 10 أيام.

كما تستغرق مدة التوصيل من 7 – 12 يوم عمل في بقية دول العالم.

أقسام موقع ممزورلد

عندما تقررين زيارة الموقع سوف تحصلين على تجربة فريدة ورائعة٬ حيث يحتوي الموقع على عدة أقسام رئيسية لعل أهمها ما يلي:

قسم الصحة ورعاية الأطفال

لتقديم أفضل منتجات الإسعافات الأولية، وأدوات التطهير والتعقيم، وكذلك العديد من المكملات الغذائية اللازمة للأمهات والأطفال، وكذلك الأجهزة اللازمة لقياس درجة الحرارة.

 قسم ملابس الأطفال

يعرض الموقع تشكيلة رائعة من ملابس الأطفال المتنوعة التصميمات، والمناسبة لأعمارهم منذ عمر الرضاعة حتي عمر المراهقة، حيث تتسم المجموعات بالخامات المريحة للغاية من حيث النعومة والجودة، وكذلك الألوان.

قسم أثاث غرف الأطفال

كما ينوع المتجر في منتجاته، ينوع أيضًا في أقسامه، حيث يتميز القسم الخاص بغرف الأطفال بأحدث التصميمات العصرية، كما يوفر أحدث لعب الأطفال وكذلك الاسعار التي لا تقبل المنافسة، كما يقدم الموقع العديد من تشكيلات كود خصم ممزورلد والذي يتميز بعروض التخفيضات والخصومات الرائعة.

طريقة تفعيل كود خصم ممزورلد 

يمكنك زيارة متجر ممزورلد المتوفر على الموقع ومن ثم القيام بالخطوات الآتية لتفعيل كود خصم ممزورلد والحصول على الخصم المتوفر عليه:

قومي بتحديد كود الخصم الذي ترغبين به، ومن ثم النقر عليه حتى يقوم الموقع بنسخه بشكل تلقائي.

لك الآن أن تتسوقين داخل الموقع، ومن ثمّ تختارين كافة مستلزماتك ووضعها في سلة المشتريات.

ثم تابعي اختيار وسيلة الدفع، ومن ثمّ قومي بلصق كود الخصم في مكانه المخصص.

قومي الآن بالنقر على  “انتقال” لكي يتم تفعيل الكود.

وفي النهاية قومي بالضغط على إنهاء الطلب بعد التحقق من حصولك على قيمة الخصم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود خصم ممزورلد٬ حيث تعرفنا على الموقع الإلكتروني له في الإمارات والمملكة العربية السعودية، كما تحدثنا عن عروض وخصومات أكواد الخصم المختلفة، والمتوفرة داخل الموقع، إضافًة إلى حديثنا عن أرقام التواصل، وأقسام الموقع بحيث تستطيعون التسوق واختيار ما يلزمكم بكل سهولة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-